نواف السالم

احتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي وذلك بعد أن فاز على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم السبت في الجولة الخامسة من المسابقة.

وسيضمن ليفربول بقيادة المدرب الهولندي، أرني سلوت، وجوده في المركز الأول، لمدة 24 ساعة فقط، وذلك قبل قمة الجولة التي تضع غدا الأحد آرسنال ومانشستر سيتي وجها لوجه وسينزل في أعقابها ليفربول للمركز الثاني مهما كانت نتيجتها.

ونجح ليفربول في فتح باب التهديف في الدقيقة 26 عبر الكولومبي لويس دياز الذي تلاعب بدفاع بورنموث وحارسه ثم وضع الكرة في الشباك، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط، إثر عمل رائع من زميله ألكسندر أرنولد.

ونجح الأوروغواياني داروين نونيز في تسجيل الهدف الثالث للريدز ليحسم أمر المباراة قبل فترة الاستراحة.

ورفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة واحدة، كما سجل الفريق 10 أهداف واستقبل هدفًا وحيدًا.

ويملك مانشستر سيتي أيضا 12 نقطة وآرسنال 10 نقاط من 4 مباريات لكل منهما، ومهما كانت نتيجة مباراتهما غدا، سيتقدم أحدهما على ليفربول في صدارة البريمرليغ.

وفي المقابل، تجمد رصيد بورنموث عند خمس نقاط من فوز وتعادلين وخسارتين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: نادى ليفربول نادي آرسنال نادي بورنموث

إقرأ أيضاً:

بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بورنموث في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: كيلير خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، ريان جرافينبيرش خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز  موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تشابي يتحكم في مصير هدف ليفربول وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ضد بورنموث مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يصنع في انتصار ليفربول على بورنموث بثلاثية «فيديو»
  • تشكيل ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موقف أليسون بيكر مع ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة