أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

في خطوة أثارت جدلاً واسعاً، وجه الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي نصيحة مثيرة إلى متابعيه من الشباب الراغبين في الزواج عبر ستوري بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي"أنستغرام"، حيث دعاهم إلى الابتعاد عن الزواج من المرأة المطلقة.

وقال جوادي: "لا أنصحكم بالزواج من امرأة مطلقة.

.. بالتجربة ديالي كتكون استنزفت ولم تعد لديها أحاسيس للزوج الجديد..."، وهو الكلام الذي لم يمر مرور الكرام، إذ اعتبره البعض إهانة وتجريحًا لفئة كبيرة من النساء المطلقات، مما جر على الكوميدي انتقادات كثيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رأوا أنه يتجاوز حدود اللياقة في تقديم النصائح.

ورغم الانتقادات الحادة التي يتلقاها بين الفينة والأخرى، يواصل عبد الفتاح جوادي مسيرته الفنية دون أن يتأثر كثيراً بالجدل المثار حول تصريحاته، حيث يعتبر جوادي من الأسماء البارزة في مجال الكوميديا بالمغرب، وقد قام مؤخراً بجولته الفنية الجديدة "لا توريفين"، التي جاب من خلالها عدداً من المدن المغربية.

وفي هذه الجولة، قدم عبد الفتاح لجمهوره عروضاً كوميدية استعرض فيها مواقفه وتجربته الشخصية التي عاشها خلال فترة استقراره في فرنسا، وعلى الرغم من الطابع الفكاهي للجولة، إلا أن جوادي لم يتوانَ عن تناول تجربته السيئة في فرنسا، ما أضاف نكهة خاصة لعروضه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ويظل عبد الفتاح جوادي شخصية مثيرة للجدل، تجمع بين الفكاهة والآراء الحادة التي قد لا تروق للكثيرين، وبينما يحافظ على شعبيته الكبيرة في الساحة الفنية، تظل تصريحاته خارج إطار الفن محط انتقاد وجدل دائم.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.. ماذا قال؟

تصدر اسم الفنان أحمد الفيشاوي، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد خروجه بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل، أبرزها حديثه عن النصائح التي قدمها له والده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

وقال أحمد الفيشاوي، خلال لقائه ببرنامج «The You in Human» المذاع على يوتيوب: إن والده نصحه بالعناية بـ أسنانه، كي لا يتعب منها عندما يتقدم في السن خاصة أن الأب عانى كثيرًا منها، كما نصحه أن يحافظ على رشاقة جسده وتحديدا منطقة البطن «كرشه» لكي يليق بكل الأدوار، معقبا: «قالي خفف كرشك».

أحمد الفيشاوي ووالده فاروف الفيشاوي

وأكد الفيشاوي، أن حياته أصبحت أفضل عقب العمل بنصائح والده، قائلًا: «بقيت باكل أحسن وأنام أحسن وأتمرن وأبقى منجز، كنت مهمل وبضيع وقتي مكنتش بقوم من على الكنبة كل حاجة بتجيلي وأنا قاعد».

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

ينتظر الفنان أحمد الفيشاوي عرض أحدث أفلامه الذي يحمل اسم «ورد ريحان»، المقرر عرضه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

فيلم ورد وريحان، ينتمي إلى نوعية الأفلام السيكودراما، وتدور أحداثه بشكل أساسي حول شخص يمتلك محل ورد ولكته يعاني في الأساس من مرض نفسي، وسط أحداث مشوقة، تجمع الأبطال.

أبطال فيلم ورد وريحان

ويضم فيلم ورد وريحان، في بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبد العزيز، أسما سليمان، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصه نورا محمد ومحمد نبيل، سيناريو وحوار محمد أشرف ومن إخراج محمد نبيل.

فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي

ومؤخرا عرض لـ الفنان أحمد الفيشاوي، فيلم «بنقدر ظروفك، الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، بدور العرض السينمائية، وحقق إيرادات متوسطة.

ودارت أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش (حسن) وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم: مي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن إنتاج وتأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًأحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)

أحمد فتحي في ضيافة الراديو بيضحك اليوم (فيديو)

مقالات مشابهة

  • فيلم " ½ ڤيتو" يثير قضية حقوق المرأة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • نجل الثائر محمد محمود الزبيري يظهر على قناة حوثية ويوجه اتهامات لثورة 26 سبتمبر، ويثير جدلاً واسعاً
  • سميرة توفيق تفجر جدلاً واسعاً في الأردن
  • سوق الطلاق في موريتانيا.. ظاهرة فريدة في العالم العربي
  • خطوات الإبلاغ عن قناة تنشر فيديوهات لتلاوات قرآنية بالموسيقى.. أثارت جدلا واسعا
  • المولد يثير جدلاً واسعًا بعد تصرفه الغريب تجاه أحد المصورين خلال مباراة الوحدة .. فيديو
  • تسليح البيشمركة يثير جدلا واسعا في العراق
  • بعد تصريحاته الأخيرة.. أحمد الفيشاوي يتصدر التريند
  • أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.. ماذا قال؟