قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن الموجهات بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي في الجنوب اللبناني، مختلفة اليوم، موضحا أن اليوم بدأ بوتيرة هادئة للغاية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي أو حزب الله، حتى فتح طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي نيرانه على مناطق متفرقة في الجنوب اللبناني، وتجاوزت الغارات عدد الـ100 خلال ساعة واحدة.

طيران  الاحتلال الإسرائيلي خرج في دفعات متتالية

وأوضح «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء، عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي، خرج في دفعات متتالية، مستهدفا مناطق زوتر، ودير سريان، ووادي سلوقي، وأيضا مرتفعات جبل الريحان في جنوب لبنان.

وتابع: «طيران الاحتلال أطلق غارة في عمق الجنوب اللبناني، كانت عنيفة بين منطقة دير الزهراني ورومين، وأيضا كان هناك سلسلة من الغارات استهدفت وادي برغز ومنطقة سحمر ومرتفعات إقليم التفاح، وهذه المناطق تقع شمال نهر الليطاني، أي خارج مناطق العمليات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاهرة الإخبارية الاحتلال جنوب لبنان الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الطيران الحربي الإسرائيلي يبحث عن استهدافات جديدة في لبنان

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان، إن الطيران الحربي الإسرائيلي والطائرات المسيرة تُحلق بشكل مكثف بالجنوب اللبناني.

وأضاف أن الطيران الحربي الإسرائيلي يبحث عن استهدافات جديدة بمنطقة الجنوب، بعد الاستهدافات الأخيرة التي نفذها أمس الجمعة، فضلا عن عمليات إسرائيل المتبادلة مع حزب الله، مشيرًا إلى أنه خلال تحليق الطيران الحربي الإسرائيلي قامت مسيرة إسرائيلية بإطلاق صاروخ على عامل من الجنسية السورية في القطاع الغربي من الجنوب اللبناني خلال سيره في منطقة الناقورة، ما أودى بحياته.

القصف المدفعي الإسرائيلي يستهدف الجنوب اللبناني

وتابع: «هناك عدد من عمليات القصف المدفعي استهدفت عدة مواقع في الجنوب اللبناني، خاصة مع إعلان حزب الله عن عمليات ينفذها من الجنوب اللبناني، إذ استهدف منطقة جل العلام في الجهة المقابلة للقطاع الغربي من الجنوب اللبناني بالقذائف المدفعية، لتكن أولى عمليات حزب الله اللبناني التي يشنها اليوم السبت بعد سلسلة من العمليات النوعية أمس، وبلغ عددها 16 عملية اتجاه المواقع العسكرية الإسرائيلية».

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: 100 غارة للاحتلال لاستهداف مناطق بجنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الطيران الحربي الإسرائيلي يبحث عن استهدافات جديدة في لبنان
  • طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي يحلق بكثافة في الجنوب اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: هدوء حذر يسيطر على الجنوب اللبناني
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات التصعيد بين حزب الله وإسرائيل
  • القاهرة الإخبارية: عمليات غير مسبوقة لحزب الله تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: الطيران الحربي الإسرائيلي يدخل أجواء الجنوب اللبناني
  • لبنان يشهد تحليقًا كثيفًا للطيران الحربي الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: تحليق كثيف للطيران الحربي الإسرائيلي في سماء لبنان