أكد الفنان طارق النهري أنه تعاقد على مسلسلين لرمضان 2025، هم مسلسل "إش إش" بطولة النجمة مي عمر، ومسلسل "سيد الناس" بطولة النجم عمرو سعد وكلاهما من إخراج محمد سامي.

 

وأضاف في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "المخرج محمد سامي هو من تحدث معي ورشحني للمشاركة في العملين، فهو يعلم جيدًا ماذا أحب أن أقدم ويضعني في المكان المناسب لي، مضيًفا: "بعد ذلك تواصلت معي شركة الإنتاج من أجل إمضاء العقود".

 

طارق النهري: سنبدأ تصوير "سيد الناس" فور الانتهاء من "إش إش"

 

وتابع طارق النهري: "اقتربنا من الإنتهاء من تصوير مسلسل "إش إش"، وسنبدأ تصوير "سيد الناس" فور الانتهاء مباشرةً من "إش إش".

وأضاف: "سيد الناس واضح أنه مسلسل قوي، وعمرو سعد ومحمد سامي لن يقدموا عمل لمجرد التواجد فقط، وإن شاء الله العملين هيبقوا متميزين"، مؤكدًا أن محمد سامي سينافس نفسه في رمضان بـ "إش إش" و"سيد الناس".

 

أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس 

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، أحمد عزمي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

أبطال مسلسل إش إش

 

تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق النهري الفنان طارق النهرى المخرج محمد سامي عمرو سعد محمد سامي مسلسل إش إش مسلسل سيد الناس طارق النهری محمد سامی سید الناس

إقرأ أيضاً:

محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رياض، عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "قلع الحجر"، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، معربا عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على الجزء الأول.

وقال "رياض" في تصريح خاص لـ "الأسبوع"، إنه بدأ تصوير أول مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل، استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل، متمنيا أن يحقق صدى كبيرا مثلما حدث في الجزء الأول.

وأكد محمد رياض، أن الجزء الثاني من "قلع الحجر" يتضمن العديد من المفاجآت، بعد تصاعد الأحداث والتطور الذي جرى على شخصيات المسلسل، موضحا أن وجود الدراما الصعيدية ضمن المسلسلات المنافسة في رمضان مهم جدا.

أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

أبطال مسلسل قلع حجر

شارك في بطولة الجزء الأول من المسلسل، كلا من محمد رياض وسوسن بدر ومنى عبد الغني ولقاء سويدان وعبد العزيز مخيون وسميرة عبد العزيز، ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

مقالات مشابهة

  • خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • دنيا وإيمي وجهاً لوجه في رمضان 2025
  • تعرف على شخصية رياض الخولي في مسلسل حكيم باشا
  • محمد رياض لـ «الأسبوع»: أستعد لـ «قلع الحجر» الجزء الثاني بموسم رمضان 2025
  • سلوى عثمان بثلاث وجوه في رمضان 2025
  • مي عمر تردّ على منتقدي عملها مع زوجها محمد سامي
  • وزير الشباب يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»