جريدة الرؤية العمانية:
2024-09-21@19:45:07 GMT

فوز "الصمود" بلقب "كروية فلج الشراة"

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

فوز 'الصمود' بلقب 'كروية فلج الشراة'

الرستاق- الرؤية

اختتم فريق فلج الشراة الرياضي بولاية الرستاق بطولته الكروية الداخلية التي نظمها بملعب الفريق وانطلقت في الأول من سبتمبر الحالي.

وتوج سليمان بن حميد السيابي راعي الختام فريق الصمود بالمركز الأول والذي حقق العلامة الكاملة من 5 انتصارات، فيما حل النحوم ثانيا وحقق فريق النجم الأحمر المركز الثالث.

وحقق الموهبة معتز السيابي لقب هداف البطولة فيما حقق لقب أفضل حارس مرمى المخضرم سيف اليعربي.

وفي ختام البطولة، تم تكريم حكام البطولة والمنظمين، وقدم طلال السيابي نائب رئيس الفريق هدية تذكارية لراعي الختام، ما وشارك في تكريم الفائزين سويلم بن عبدالله السلماني أحد مؤسسي الفريق والداعمين له.

وقال عبدالله السالمي مدير البطولة: "هدفنا من هذه البطولة تحقيق فوائد جمّة أهمها تجمّع الشباب والتنافس الرياضي الأخوي وإضافة لاعبين جدد للفريق الكروي الأول واكتشاف المواهب وتعزيز قوائم الفرق السنية بالفريق، ونشكر إدارة الفريق والداعمين على الدعم الكبير وسوف يقوم الفريق بتنظيم بطولة أخرى في الشتاء هذا عدا البطولة الكروية الرمضانية والتي تحظى بشهرة وزخم إعلامي كالعادة".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

فتوح يشارك في وديه الزمالك أمام فريق الشباب

أكد أسامه حسن نجم الزمالك السابق عبر صفحته الشخصية أن البرتغالى دفع باللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى مركز صانع الألعاب"٨" فى المباراة التدريبيه التى أقيمت صباح اليوم بملعب النادى أمام فريق الشباب وظهر بمستوي بدنى جيد. 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي. 
جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وتمكن محمد حمدي من تسجيل هدف التقدم للفريق الأول في الدقيقة الثالثة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة على يسار الحارس.
وفي الدقيقة الرابعة عشرة نجح سيدي ندياي في تسجيل هدف التعادل لفريق الشباب من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الفريق الأول، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 55 سجل الفريق الأول الهدف الثاني من عرضية لعمر فرج اصطدمت بأحد مدافعي فريق الشباب وسكنت المرمى.
وأضاف البولندي كونراد ميشالاك الهدف الثالث للفريق الأول في الدقيقة 76 من تسديدة من داخل منطقة جزاء فريق الشباب لتسكن على يمين الحارس، قبل أن يضيف ناصر منسي الهدف الرابع للفريق الأول في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن على يسار الحارس، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأول برباعية مقابل هدف.
وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوميز على تجهيز الصفقات الجديدة من خلال المباراة الودية وتجربة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة الشرطة الكيني التي أقيمت بالأمس في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي في السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • عيسى أبوالعلا يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للجولف
  • فتوح يشارك في وديه الزمالك أمام فريق الشباب
  • جوميز يطمئن على الفريق بعد الفوز برباعية على زمالك 2005
  • عاشور: يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات المصرية
  • بالتفصيل.. تعرف على طريق التتويج بلقب كأس القارات للأندية
  • محكمة التاس ترفض دعوى الاتحاد الرياضي واد سوف العودة للقسم الأول المحترف
  • إنريكي بعد الفوز على جيرونا: سان جيرمان فريق محارب
  • ستيفانو بيولي يستبعد نجم النصر من قائمة الفريق
  • فريق الشارقة للزوارق السريعة يتوج بلقب مونديال فورمولا 4