وجه أحد جماهير النادي الأهلي، رسالة إلى صانع ألعب الفريق محمد مجدي أفشة، أثناء وجوده في مدرجات مباراة الفريق الأحمر ضد نادي جورماهيا الكيني، بإياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع المشجع لافتة تحمل صورة محمد مجدي أفشة، مكتوبا عليها: «عاوز تيشيرتك يا صاحب القاضية، علشان البركة تعم علي يا أبو السلكان، دنا جايلك من المنصورة يا ملك».

وسرعان ما التقطت الكاميرات صورة المشجع، وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتداولها المتابعون بكثرة، رغبة في وصول الرسالة إلى نجم خط الوسط الأهلاوي.

ومن المفترض أن يحتفل النادي الأهلي، بلقب الدوري المصري الممتاز، بعدما حصل على موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على تسلم الدرع، عقب مباراة جورماهيا.

احتفال الأهلي بدرع الدوري بعد مباراة جورماهيا

وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة،عن تنظيم احتفالية لتسليم درع بطولة الدوري المصري للنادي الأهلي، وكتبت الشركة عبر صفحتها الرسمية بمنصة «فيسبوك»: «بعد أن قدم الأهلي موسما استثنائيا، حان الوقت للاحتفال.. احتفالية تسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا باستاد القاهرة الدولي».

بدء الاحتفالية بعد المباراة

وستنقل احتفالية النادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز للموسم الماضي، عبر قناة أون تايم سبورت، عقب مبارة الأهلي وجورماهيا الكيني.

يذكر أن بطولة الدوري التي يتوج بها الأهلي، رقم 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رسالة رسالة مشجع أفشة

إقرأ أيضاً:

محمد الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي في أرض ملعب المباراة

رد قائد المارد الأحمر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحية الجماهير الموجودة في ستاد القاهرة، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام جورماهيا في إطار منافسات بطولة دوري  أبطال إفريقيا.

الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي امام جورماهيا الكيني مساء اليوم، السبت، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وامتلأت مدرجات ستاد القاهرة الدولي بجماهير الأهلي منذ دقائق، وذلك من اجل مؤازرة الفريق امام جورماهيا، والتواجد برفقة الفريق في احتفالية تسلّم درع بطولة الدوري الممتاز.

المعلق خليل البلوشي يقدم التحية لجماهير الأهلي أثناء تواجده في ملعب المباراة تفاصيل جلسة مجلس الإسماعيلي مع لاعبي الفريق في مران اليوم

ومن المقرر ان تنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إياب دور ال 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا بكينيا، قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، من أجل التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على جورماهيا الكيني بهدف نظيف
  • طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • محمد الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي في أرض ملعب المباراة
  • "ليلة الاحتفال بدرع الدوري".. الأهلي يواجه جورماهيا في إياب دوري أبطال أفريقيا
  • في ليلة استلام درع الدوري.. الأهلي يبحث عن احتفالية تاريخية أمام جورماهيا
  • تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • «رجال يد الأهلي» يفوز على دلفي في الدوري
  • مدرب جورماهيا: القيمة المالية للاعبو الأهلي تتخطى 33 مليون دولار ونحن 1.5 فقط