الثورة نت/..

نظم أبناء مديرية بلاد الطعام محافظة ريمة اليوم،عرضاً شعبيا لخريجي الدورات العسكرية “طوفان الأقصى، احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وانتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في العرض بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري ومدير المديرية يحيى الحمامي وقيادات محلية وتنفيذية، شعارات الحرية والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة التي حررت اليمن من التبعية والوصايا الخارجية وتضامناً مع أبناء قطاع غزة ومقاومتها الباسلة.

وجددوا ولائهم وتفويضهم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كل القرارات إلى جانب القوات المسلحة اليمنية في معركة الجهاد المقدس دعما لأبطال فصائل المقاومة الفلسطينية .

وأكدوا على الاستمرار في التدريب والتأهيل بالمعسكرات الشعبية، والالتحاق بها والتحشيد لها، بما يحقق أهدافها في مواجهة قوى العدوان .. مباركين الضربات العسكرية اليمنية التي أستهدفت مواقع حساسة ضد العدو الإسرائيلي .

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

اللواء الرزامي يهنئ قائد الثورة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

 رفع اللواء الركن يحيى عبد الله الرزامي، رئيس اللجنة العسكرية للمفاوضات وقائد محور همدان بن زايد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر. وفي كلمته، أكد الرزامي على أهمية استذكار اللحظات التاريخية التي شهدتها الثورة منذ انطلاق شرارتها في 21 سبتمبر 2014، معتبرا إياها "من أهم نعم الله على الشعب اليمني لما  حققته من إنجازات ملموسة اهمها التحرر من الوصاية الأجنبية. ووصف الرزامي الثورة بأنها "ثورة الحرية والاستقلال ورفض الوصاية والتبعية"، مشيرًا إلى أنها تمثل مقاومة للفساد العالمي ورموزه، وتؤكد على حقوق الشعب في مواجهة الظلم، والمؤامرات الخارجية، ونجاحها في تعزيز مواقف الشعب اليمني في دعم القضية الفلسطينية. واشار الرزامي إلى أن ثمرة الثورة السبتمبرية العاشرة، ما حققته القوات المسلحة اليمنية من انتصارات كبيرة في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الشعبين اليمني والفلسطيني في الحياة الكريمة والاستقلال، مشيدا بالتطورات الكبيرة في الصناعات العسكرية في مقدمتها القوة الصاروخية التي تمكنت من الوصول إلى العمق الاستراتيجي للأرضي الفلسطينية المحتله. ودعا الرزامي في ختام برقيته إلى استذكار تضحيات الشهداء والجرحى في اليمن وفلسطين، مؤكدًا أن ذكرى هؤلاء الأبطال ستظل مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الشعوب العالمية التي تتوق إلى الحرية والاستقلال.

مقالات مشابهة

  • المحويت.. وقفة نسائية بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • فعالية خطابية للهئية النسائية بالحديدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مأرب: عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية مجزر بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مأرب ..عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديرية مجزر بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • المحويت.. عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر
  • فعالية خطابية في حجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • اللواء الرزامي يهنئ قائد الثورة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • اجتماع بذمار يناقش ترتيبات الاحتفاء بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • أمانة العاصمة.. مسيران بمديرية بني الحارث بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر