يسعى الفريق الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، الى حسم ملف التعاقدات والراحلين بشكل سريع، للتركيز بفترة الإعداد خلال أغسطس الحالي استعدادا للموسم الجديد، وظهرت خلال الفترة الماضية العديد من الأنباء بشأن رحيل عدد من لاعبي الأهلي، وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر.

زيزو وفتوح إلى الأهلي؟ تفاصيل مثيرة تحسم مصير ثنائي الزمالك الصدمة| سيد عبد الحفيظ يرفض عروض الخطيب.

. وهكذا استقبل خبر إقالته صاحب السطلانة يثير قلق جماهير الأهلي

أثار لاعب الأهلي الموهوب طاهر محمد طاهر، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب منشور غامض نشره عبر حسابه على فيسبوك، تسبب في قلق جماهير الأهلي العاشقة لاستقرار الفريق.

ونشر طاهر صورة له وبجواره حقيبة، وكتب: "الحمد لله دائما وابدا"، وهو ما فسره الأهلاوية بأن طاهر خرج من حسابات مارسيل كولر، وأصبح خارج القلعة الحمراء، خاصة أن الحقيبة توحي بالرحيل.

بـ 100 ألف جنيه| التفاصيل الكاملة لطرح أول سيارة مصرية شيك وعصرية.. شاهد تاريخ في البلاعة.. تفاصيل استخدام تمثال روماني لسد غرفة صرف صحي بالإسكندرية طاهر محمد طاهر يتلقى عرضين كبيرين للرحيل

أكدت تقارير إعلامية تلقى طاهر محمد طاهر لاعب النادي الاهلي عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية: ”الجديد أن هناك عرضين كبيرين لطاهر محمد طاهر، عرض من داخل مصر وعرض من خارج مصر بأرقام كبيرة “.

وأضاف: ”وقد يكون الموسم الماضي ليس الأفضل للاعب، ولكن كولر أغلق الملف تمامًا، وقال إنه لا توجد نيه لبيع اللاعب أو إعارته”.
ورفض مارسيل كولر، مناقشة اي عروض بشأن طاهر محمد طاهر، وأصر علي ضرورة استمرار اللاعب وثقته الكامله في تغيير اراء الجمهور بشأنه مستقبلاً، مصمما على تواجد اللاعب في معسكر النمسا بشكل طبيعي، الذي يبدأ يوم 28 أغسطس الحالي.

الهضبة عجز ولا إيه؟| كرش عمرو دياب يثير الجدل عبر التواصل الاجتماعي خناقة واتهامات متبادلة بين مرتضى وشيكابالا.. قائد الزمالك ينفي إدعاء المعزول بالحجز على النادي جريمة والنور قاطع.. ينهي حياة زوجته وبناته الخمس بسبب المخدرات في الهرم أخيرًا اتصالحوا .. قصة الخلاف بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان هل يعود طاهر أساسيا في تشكيلة كولر ؟

شارك طاهر محمد طاهر كبديل مع الاهلي، في ظل اعتماد المدير الفني السويسري مارسيل كولر على حسين الشحات وبيرسي تاو.

وينوي المدرب السويسري استغلال مهارات طاهر في الإعداد للموسم الجديد، ومنحه دورا أكبر في الفترة المقبلة، خاصة أنه سينافس الشحات وبيرسي تاو والوافد الجديد رضا سليم.

وانضم طاهر محمد طاهر لصفوف الأهلي في صيف 2020 قادماً من المقاولون العرب، حيث خاض 114 مباراة بكافة البطولات وسجل 14 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة.

 

لا يفوتك

لا يليق بالقرآن| شاهد تفاصيل واقعة إلقاء النُقطة على قارئ شهير جحيم ليلة الدخلة| عريس البحيرة تفاجأ بأن زوجته راجل.. ومصطفى مات في الصباحية بتشرب الحجر بكام| هل أثرت أزمة السجائر على أسعار الشيشة ؟ هى جورجينا تتخان؟.. حقيقة علاقة كريستيانو رونالدو بـ حليمة بولند.. و"النصر" يرد تصرُف غير أخلاقي وإيقاف عامين| ماذا فعل عامل غرفة ملابس المصري بعد مباراة الأهلي ؟ حقيقة الاستغناء عن سامي قمصان وميشيل يانكون.. ماذا يحدث في الأهلي؟ صباحية مش مباركة.. ما سبب وفاة مصطفى بغرفة نومه بعد ساعات من زفافه؟ قرار بالتمرير.. كواليس اللحظات الأخيرة لمدير الكرة بالأهلي بسبب لاعب فيديو يثير الدهشة| حقيقة استرداد رونالدو قميصه من شيكابالا بشكل مفاجئ .. ماذا حدث ؟ سهرة حمراء تنتهي بجثة.. ماذا وجد ضباط مباحث الاسكندرية في ثلاجة مسجل خطر؟

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شنطة مارسيل كولر طاهر محمد طاهر طاهر محمد طاهر مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن التشكيل الرسمي لمواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية

ومن المقرر انطلاق مواجهة الأهلي أمام طلائع الجيش في تمام السابعة من مساء اليوم الإثنين، في المباراة التي يشهدها ملعب ستاد الكلية الحربية.

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - طاهر محمد طاهر.

الجدير بالذكر أن يحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024، برصيد 48 نقطة، بعدما جمعهما من 20 لقاء، فاز في 15 وتعادل في 3 وتلقى هزيمتين.

فيما يأتي طلائع الجيش في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، وفي جعبته 34 نقطة من 28 مباراة حقق الفوز في 8 وتعادل في 10 وتلقى 8 هزائم.

مقالات مشابهة

  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش