نستعرض موعد مباراة إنتر ضد ميلان في قمة مباريات الجولة الخامسة للدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2024-2025، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة الأحد 22 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب سان سيرو، ويديرها الحكم الإيطالي ماوريزيو مارياني.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2نجوم كرة القدم يهددون بالإضرابlist 2 of 2يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة "تكلفة الفريق"end of list

يطلق على المباراة "ديربي الغضب" وتبدأ الساعة العاشرة إلا الربع مساء (21:45) حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

القنوات الناقلة لديربي إنتر وميلان

تنقل المباراة على قناة:

AD SPORTS Premium 1

كما يمكنكم متابعة المباراة من خلال التغطية المباشرة عبر موقع الجزيرة نت.

يتفوق إنتر في المواجهات السابقة بين الفريقين برصيد 49 انتصارا، مقابل 43 لميلان، وانتهت 26 مباراة بالتعادل.

ورغم هيمنة إنتر على مباريات قمة ميلانو مؤخرا، إذ فاز في آخر 6 مواجهات، حذر سيموني إنزاغي مدرب إنتر لاعبيه من السماح للتاريخ بالتأثير على أدائهم عندما يستضيف منافسه المحلي في الدوري.

وبدأ إنتر (حامل اللقب) الموسم الحالي بقوة وحصد 8 نقاط في 4 مباريات. في المقابل، حصل ميلان على 5 نقاط فقط؛ وهذا وضع ضغوطا على مدربه باولو فونسيكا قبل المباراة.

ويتصدر تورينو الدوري الإيطالي مؤقتا؛ حيث لعب 5 مباريات، في حين يحتل إنتر المركز الخامس برصيد 8 نقاط، وميلان العاشر (5 نقاط) ولعب كل منهما 4 مباريات فقط.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والاتفاق.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة النصر والاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عن الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

النصر

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية.

النصر والاتفاق في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية صوب أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد»، والذي يحتضن مباراة الاتفاق ضد النصر، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الاتفاق، وهو في جعبته 5 نقاط من 3 مباريات خاضها «العالمي» في مسابقة الدوري السعودي حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادلين.

النصر

بينما يدخل فريق الاتفاق صاحب الأرض والجمهور، مباراة النصر، وهو يمتلك 9 نقاط من ثلاث مباريات خاضها الفريق في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وبالعلامة الكاملة في مسابقة دوري روشن.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء غد الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر والاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عن الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتفاق ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأمير محمد بن فهد».

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 SD.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال بالبريميرليغ والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • قمة نارية بين إنتر وميلان في الدوري الإيطالي غدًا
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة