فارق الطفل رضا، نجل المطرب إسماعيل الليثي، الحياة اليوم بشكل مأساوي، حيث أعلن والده منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

سبب وفاة نجل إسماعيل الليثي

تواصل «الوطن» مع مصدر داخل العائلة، والذي كشف سبب وفاة نجل إسماعيل الليثي، حيث قال:«كان بيلعب ووقع من الدور العاشر، وجرى نقله إلى المستشفى بعدها، ولكن لم يتم إنقاذه، وربنا يصبر والده والدته».

وحرص عدد كبير من المطربين، على نعي نجل إسماعيل الليثي، حيث كتب عمر كمال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«رضا ابن أخونا الفنان إسماعيل الليثى في ذمة الله ربنا يصبر أهلك يارب».

طارق الشيخ ينعي نجل إسماعيل الليثي

بينما كتب طارق الشيخ:«اه يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمه الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك».

وكتب حمو بيكا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نجل إسماعيل الليثي وفاة نجل إسماعيل الليثي عمر كمال طارق الشيخ نجل إسماعیل اللیثی

إقرأ أيضاً:

وفاة نجل مطرب الأغنية الشعبية إسماعيل الليثي

خلال الدقائق القليلة الماضية، رحل عن عالمنا نجل مطرب المهرجانات الشعبي إسماعيل الليثي، إذ أعلن أعلن حمو بيكا، وطالب من الجميع الدعاء له بالرحمة. 

 

أعلن حمو بيكا عن وفاة نجل مطرب المهرجانات الشعبي إسماعيل الليثي وذلك عبر حسابه على الفيسبوك قائلًا :"إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يارب ويصبر أهلك يارب.

 

كما نشر الفنان طارق الشيخ، صورة لنجل إسماعيل الليثي، وعلق عليها، قائلا: "اه يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمه الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك".

 

كما كتب الفنان سمسم شهاب، كتب عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الإجتماعي على فيس بوك: "لا إله إلا الله إنا لله وإنا اليه راجعون، الله يرحمك يا ضاضا، انتقل الى رحمه الله تعالى رضا ابن أخويا وحبيبي إسماعيل الليثي، ربنا يصبر قبلك يا حبيبي".

مقالات مشابهة

  • مصدر أمريكي يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن تفخيخ الأجهزة
  • تفاصيل وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي بعد سقوطه من الطابق العاشر بإمبابة
  • اللحظات الأخيرة قبل وفاة ابن المطرب إسماعيل الليثي
  • تفاصيل وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • سقط من الطابق العاشر.. 5 معلومات عن «رضا» نجل الفنان إسماعيل الليثي
  • في ذكرى وفاتها.. اللحظات الأخيرة في حياة فايزة أحمد
  • وفاة نجل مطرب الأغنية الشعبية إسماعيل الليثي
  • وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق يكشف لـ«الأسبوع»: هل يلجأ حزب الله لوسائل بدائية بعد التفجيرات الأخيرة؟ (تفاصيل)