أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مساء اليوم السبت تدريباته الأخيرة على ستاد الجيش ببرج العرب، استعدادًا لمباراته الحاسمة أمام الهلال الليبي، المقرر إقامتها غدًا الأحد في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

المصري يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي

يسعى المصري لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة بعد خسارته أمام الهلال الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب.

وخلال المران الأخير، ركز المدير الفني للفريق على الجوانب التكتيكية والخطط الهجومية، وسط أجواء مليئة بالحماس من اللاعبين الذين أبدوا جاهزية كاملة لخوض المباراة.

كما حرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على تنفيذ الكرات الثابتة والضغط على الخصم، خاصة وأن المباراة تعد فاصلة لتحديد المتأهل إلى الدور المقبل.

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية

في المقابل يأمل الهلال الليبي في تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من حسم بطاقة التأهل على حساب المصري.

ويعتمد الفريق الليبي على السرعة والمهارة الفردية لبعض لاعبيه، إلى جانب الخطط الدفاعية التي يراها المدرب ضرورية لمواجهة ضغط الفريق المصري على أرضه وبين جماهيره.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر القناة المفتوحة أون تايم سبورت بالاضافة سوف تبث على قنوات بين سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري الهلال الليبي الكونفيدرالية الأفريقية المصري والهلال الليبي النادي المصري المصري والهلال بطولة الكونفيدرالية بطولة الكونفيدرالية الافريقية ستاد الجيش ببرج العرب الهلال اللیبی

إقرأ أيضاً:

التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق الهلال الليبي في الاياب بالدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

ويسعي المصري في هذه المباراة لتحقيق الفوز تعويضا على الخسارة بدور الذهاب والتي انتهت بفوز الفريق الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بليبيا.

موعد مباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية والقنوات الناقلة سامادو يخضع للكشف الطبي تمهيدًا لانضمامه للمصري التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الهلال الليبي

ويأتي التشكيل المتوقع للمصري ضد الهلال الليبي على النحو التالي:

محمود جاد، حسن علي وباهر المحمدي ومحمد دبش وكريم العراقي،أمادوا باه ومحمود حمادة، محمد الشامي وخالد الغندور وميدو جابر، صلاح محسن.

موعد مباراة المصري ضد الهلال الليبي

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء غدا الأحد على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباريات عبر  القنوات  المفتوحة أون تايم سبورت الناقل لبعض مباريات بطولة الكونفدرالية الافريقية بالاضافة إلى قنوات بين سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي
  • التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية
  • موعد مباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • المصري يستعد لمواجهة الهلال الليبي بمعسكر مغلق ببرج العرب
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للقاء جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا «صور»
  • الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للقاء الشرطه الكينى
  • الزمالك يختتم تدريباته أستعدادًا لمواجهة البوليس الكينى