في حادثة غريبة ومروعة، نجت امرأة تايلاندية من الموت بأعجوبة بعد أن هاجمها ثعبان ضخم يبلغ طوله 13 قدمًا، ولف جسدها بإحكام محاولًا خنقها، وظل محكمًا جسده عليها لساعتين حتى تمكنت أخيرًا من النجاة.

ثعبان ضخم يلتف حول جسم مسنة تايلاندية

وقعت الحادثة المروعة في منزل عجوز تدعى أروم أرونروج، تبلغ من العمر 64 عامًا، في ساموت براكان بتايلاند، بينما كانت تقوم بأعمال منزلية روتينية؛ ففي لحظة تحولت إلى كابوس، شعرت بألم حاد في فخذها، لتكتشف فجأة أن ثعبانًا ضخمًا يتسلق ساقها.

وعلى الرغم من محاولتها اليائسة للتخلص من الثعبان، فإنه تمكن من السيطرة عليها، ولف جسمه الضخم حول وسطها، مما وضعها في صراع مرير غير قادرة على المقاومة أو التنفس، واستمر الصراع المرعب لمدة ساعتين تقريبًا؛ إذ حاولت المرأة المسنة التخلص من قبضة الثعبان بكل قوتها، ولكن دون جدوى.

محاولة يائسة أتت بالفرج

ومع اختفاء الأمل تدريجيًا، استنجدت «أروم» بصوت خافت متقطع بجارها الذي هرع على الفور إلى مكان الحادث، واستدعى رجال الإنقاذ، وعند وصولهم، وجدوا المرأة ملقاة على الأرض، شاحبة الوجه، وتكاد أن تفقد وعيها.

في البداية اضطر رجال الإنقاذ إلى كسر باب المنزل للوصول إلى الضحية، ثم شرعوا في عملية معقدة لتخليصها من قبضة الثعبان العملاق، وبعد حوالي 30 دقيقة من الجهد المضني، تمكنوا أخيرًا من فصل الثعبان عن جسد المرأة، ونقلها على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ومن المتوقع أن تتعافى بشكل كامل من هذه التجربة المروعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ثعبان ضخم نجاة بأعجوبة نجى بأعجوبة فرق الإنقاذ رجال الإنقاذ

إقرأ أيضاً:

فيديو| من التقشير إلى الترطيب.. سيدة تبتكر 9 أنواع صابون من اللوز القطيفي

نجحت صانعة الصابون أمل العويوي في إدخال اللوز القطيفي إلى عالم صناعة الصابون الطبيعي، حيث تمكنت من إنتاج تسعة أنواع مختلفة من الصابون باستخدام هذا المكون المحلي المميز.
وتتنوع استخدامات الصابون التي تصنعه العويوي وهي من الأسر المنتجة المتخصصة في صناعة الصابون في المنطقة الشرقية، بإضافة بعض الأصناف الطبيعية على اللوز القطيفي، مثل الحليب، والعطر الفاسي، والطين الوردي، والقهوة، والملح، والورد، والسكر، مما يضفي عليه فوائد جمالية وعلاجية مختلفة.
أخبار متعلقة صور| بالأعلام والإضاءات.. مدن ومحافظات الشرقية تزين احتفاءً باليوم الوطني 94نائب أمير الشرقية يثمّن جهود "الشؤون الإسلامية" في العناية بالمساجد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سيدة تبتكر 9 أنواع صابون من اللوز القطيفي سيدة تبتكر 9 أنواع صابون من اللوز القطيفي var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });صناعة الصابون الطبيعي
أشارت العويوي إلى انه يتم تجفيف اللوز بعد تقشيره، واستخلاص القشر من اللوز القطيفي لإضافته بصناعة الصابون الطبيعي أو إضافته كمهروس في الصابونيات.
وأوضحت العويوي أن عملية تصنيع الصابون تستغرق حوالي 14 يومًا، وتتراوح أسعاره بين 25 و45 ريالًا، اعتمادًا على الحجم والمكونات المستخدمة.
وأشارت إلى أن ارتفاع أسعار اللوز القطيفي يمثل تحديًا كبيرًا، إلا أنها تحرص على الحفاظ على أسعار معقولة لزبائنها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سيدة تبتكر 9 أنواع صابون من اللوز القطيفيمنتجات موسمية
أكدت العويوي، أنها تنتج وتصنع منتجات أخرى من المنتجات الموسمية المحلية، مشيرة بعض صناعة الصابون يأخذ مدة شهرين.
وقالت: "أما في موسم اللوز اعتمدت منتجاتنا على اللوز القطيفي الأحمر، فبعد الغسيل والتقطيع يجفف جزء من قشر اللوز، وجزء آخر ندخله في الاستخلاص، لاستخدامه في صناعة الصابون، وأيضا ندخله في الصناعة بشكل مهاريس أو مهروس لإضافته إلى الصابونية أو الصابون السائل".
وأضافت العويوي أنها مدربة معتمدة في صناعة الصابون، وقد قامت بتدريب أكثر من 2000 شخص خلال السنوات الأربع الماضية، سواءً بشكل حضوري أو عن بعد.

مقالات مشابهة

  • حادث مرعب.. ثعبان ضخم “يخنق امرأة” لمدة ساعتين
  • شاهد: ثعبان ضخم يحاصر سيدة في مطبخها.. معركة من أجل البقاء في تايلاند
  • 4 شروط يجب توفرها في المدير التنفيذي لصندوق قادرون باختلاف بالقانون الجديد.. تعرف عليها
  • الجمهور يدعم شيرين في أول ظهور بعد أنباء مرضها.. «أخيرًا طل القمر»
  • ثعبان طوله أربعة أمتار يلتف حوّل جسم امرأة لمدة ساعتين.. صور
  • ثعبان ضخم “يخنق امرأة” لمدة ساعتين
  • شاهد.. أفعى تخنق ستينية لمدة ساعتين
  • حادث مرعب.. ثعبان ضخم "يخنق امرأة" لمدة ساعتين
  • فيديو| من التقشير إلى الترطيب.. سيدة تبتكر 9 أنواع صابون من اللوز القطيفي