قامت جماهير الفريق الأول لكرة القدم الأهلي برفع لافتة مثيرة، وذلك قبل انطلاق صافرة بداية أحداث مباراة المارد الأحمر أمام جور ماهيا الكيني، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جماهير الأهلي تؤازر الفريق أمام جور ماهيا

ورفع جماهير المارد الأحمر لافتة مكتوب عليها: "‏استمروا على خطى الأساطير، مازال أمامكم الكثير"

حرصت جماهير الأهلي على إسدال "التيفو" الذي يحمل صورة كل من: "مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، الشناوي حارس مرمى المارد، حسين الشحات، علي معلول، السولية، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر".

رد قائد المارد الأحمر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحية الجماهير الموجودة في ستاد القاهرة، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام جورماهيا في إطار منافسات بطولة دوري  أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي امام جورماهيا الكيني مساء اليوم، السبت، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني محمد الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي في أرض ملعب المباراة

وامتلأت مدرجات ستاد القاهرة الدولي بجماهير الأهلي منذ دقائق، وذلك من اجل مؤازرة الفريق امام جورماهيا، والتواجد برفقة الفريق في احتفالية تسلّم درع بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر ان تنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إياب دور ال 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا بكينيا، قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، من أجل التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي أبطال إفريقيا بطولة دوري أبطال إفريقيا المدير الفني للفريق جورماهيا الكيني جور ماهيا الكيني دوري أبطال أفريقيا طاهر محمد طاهر علي معلول دوری أبطال إفریقیا جماهیر الأهلی بطولة دوری

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

 

يستضيف فريق الأهلي، منافسه فريق جورماهيا الكيني، اليوم السبت 21 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي وجورماهيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: يحيى عطية الله وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق

خط الهجوم: رضا سليم وبيرسي تاو ووسام أبو علي

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني ويتأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • طلب مثير من أحد جماهير الأهلي لـ أفشة في مدرجات مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • بث مباشر بدون تقطيع مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • تيفو الأهلي يخطف الأنظار في مباراة الفريق أمام جور ماهيا الكيني
  • جماهير الأهلي تستعد للاحتفال بتسلم درع الدوري عقب مواجهة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • دوري أبطال إفريقيا.. التشكيل المتوقع للأهلي ضد جورماهيا
  • تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا