بوابة الوفد:
2024-09-21@20:02:30 GMT

زمالك ٢٠٠٩ يفوز على بتروجيت بثلاثيه نظيفه

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2009 على بتروجت بثلاثة أهداف دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب دار الوقود، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الجمهورية للناشئين.

سجل ثلاثية الزمالك كل من، محمود ناصر "شيكا"، ويوسف حمادة، وأدهم محمد.

وسيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة منذ بدايتها، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا خلالها تسجيل ثلاثة أهداف، وإضاعة بعض الفرص المحققة الأخرى، بجانب ظهور جميع اللاعبين بحالة بدنية قوية في اللقاء الأول بالبطولة.

وحرص حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع، على حضور المباراة لمؤازرة الفريق في اللقاء الأول له ببطولة الجمهورية.

وقدم حسين السيد عضو مجلس الإدارة، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، التهنئة للاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء اللقاء وطالبوهم بمواصلة العمل بكل قوة من أجل الاستمرار في الانتصارات.

يقود فريق 2009، كل من، سامي عبد الحليم مدرباً، معتز صلاح مساعداً للمدرب، وليد عبد الكريم مدرباً لحراس المرمى، خالد عمران إدارياً، ماهر محمد إخصائياً للإصابات والتأهيل، سيد معتز معداً بدنياً، عمرو عيسى محللاً للأداء، يوسف سيد مسؤولاً للمهمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق الزمالك مواليد 2009 بتروجت لبطولة الجمهورية للناشئين

إقرأ أيضاً:

رئيس الشرطة الكيني: الزمالك فاز علينا بالحظ وسيخسر في الإياب

أعرب مونجا نيالي، رئيس نادي الشرطة الكيني، عن ثقته في قدرة فريقه على المنافسة بقوة أمام الزمالك في مباراة الإياب من دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024-2025.

وأوضح أن الزمالك كان محظوظًا بالفوز بهدف نظيف في لقاء الذهاب، لكن فريقه يطمح للفوز في مواجهة الإياب.

الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية

وأضاف نيالي أن فريقه قدم أداءً جيدًا، خاصة في الشوط الثاني من مباراة الذهاب، مما يعزز ثقته في قدرته على منافسة الزمالك في كل الجوانب خلال المباراة القادمة.

كما أبدى فخره بالروح القتالية التي أظهرها لاعبوه، مشيرًا إلى أن فريقه كان يستحق تسجيل هدفين على الأقل لولا غياب التوفيق.

واختتم نيالي تصريحاته بالتأكيد على أن فريقه سيبذل قصارى جهده للفوز على الزمالك، مشددًا على أن الانتصار سيمنحهم الدافع لمواصلة المشوار والمنافسة على اللقب.

جدير بالذكر أن الزمالك يكفيه التعادل السلبي للتأهل إلى دور المجموعات، بينما التعادل الإيجابي يصب في مصلحة الشرطة الكيني.

المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية
  • فتوح يشارك في وديه الزمالك أمام فريق الشباب
  • نيمار والونش يخوضان دريبات تأهيلية على هامش ودية الزمالك مع فريق الشباب
  • أحمد سليمان يحضر المباراة الودية بين الزمالك وفريق 2005
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • جوميز يجرب صفقات الزمالك الجديده أمام فريق الشباب
  • أول تصريح من رشيد اليافعي بعد تعيينه مدربا للمنتخب الوطني العماني
  • 35 لقاء في الجولة الثالثة لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • رئيس الشرطة الكيني: الزمالك فاز علينا بالحظ وسيخسر في الإياب