-محافظة عمران

حيث نظمت قوات التعبئة العامة في مديرية شهارة بمحافظة عمران اليوم، عرضا شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورفع المشاركون في العرض من خريجي دورات "طوفان الأقصى" رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الوقوف والتضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الصامدة، والدفاع عن المقدسات.

كما أكدوا الجهوزية العالية لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"، نصرة للشعب الفلسطيني وإسنادا لمقاومته حتى تحقيق النصر

-محافظة مارب

من جهتها نظمت قوات التعبئة بالمربع الشمالي بمحافظة مأرب عرضا شعبيا لخريجي الدورات المفتوحة "طوفان الأقصى" من أبناء مديرية مجزر ، احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 من سبتمبر المجيدة.

وقدّم المشاركون من خريجي الدورات، عروضا عسكرية متنوعة، عكست التفاعل الشعبي ومدى جاهزية واستعداد أبناء مديرية مجزر للتصدي للعدو الامريكي، والانخراط في الدورات العسكرية التي تأتي في إطار الحشد والتعبئة العامة لمواجهة أعداء اليمن

- محافظة ذمار

وشهدت مديرية عبس بمحافظة حجة اليوم عرضاً شعبياً شارك فيه 10 آلاف من قوات التعبئة العامة من أبناء مديريات تهامة بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وردد المشاركون في العرض الذي حضره محافظ المحافظة هلال الصوفي ووكلاء المحافظة حمود المغربي ونبيل الجرب والدكتور طه الحمزي شعارات الحرية والعزة والكرامة.

وعبرو عن الفخر والاعتزاز بثورة 21 سبتمبر المجيدة والسير على خطاها حتى تحقيق أهدافها والجهوزية العالية لخوض المنايا دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وهتفوا بشعارات النصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والجاهزية لدعم المجاهدين والمقاومة الباسلة، وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والدفاع عن قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

-محافظة المحويت:

وأقيم في محافظة المحويت اليوم عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة "طوفان الأقصى"، الدفعة الثالثة من أبناء مديريتي مدينة وجبل المحويت بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

وقدم المشاركون عروضا رمزية متنوعة تعبيرا عن التضامن الشعب اليمني مع الأشقاء في فلسطين، وهتفوا بشعارات الغضب والتنديد بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة بمساعدة أمريكا ودول الغرب في ظل تواطؤ عربي وإسلامي

-محافظة الضالع:

كما شهدت مديرية دمت بمحافظة الضالع، اليوم، عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني .

وقدم المشاركون، الذين تقدمهم القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة العامة أحمد ثابت المراني. ونائب مدير أمن المحافظة عبده أمير الدين الحوثي عرضا شعبييا على شكل سرايا بالزي الشعبي حاملين أسلحتهم الشخصية، ورافعين العلمين اليمني والفلسطيني وشعار المناسبة.

وأكد الخريجون جاهزيتهم للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الصهيوني، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، وتنفيذ قرارات وخيارات قائد الثورة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: التعبئة العامة سبتمبر المجیدة العاشر لثورة من سبتمبر

إقرأ أيضاً:

محافظة تعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة

محافظة تعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة

مقالات مشابهة

  • عروض شعبية لقوات التعبئة العامة في المحافظات احتفاءً بثورة 21 سبتمبر
  • عروض شعبية بمديريات ذمار بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان (صور+فيديو)
  • محافظة تعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • محافظة إب تشهد عرضا شعبيا لقوات التعبئة العامة احتفاءً بثورة ٢١ سبتمبر
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان “صور”
  • عروض شعبية بثورة 21 سبتمبر وتضامنا مع فلسطين ولبنان
  • مديرية شعوب تشهد مسيراً شعبياً مسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة