الثورة نت/..

نظمت قوات التعبئة العامة بمحافظة ذمار اليوم عروضا شعبية لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مختلف مديريات محافظة ذمار، بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وخلال العروض التي حضرها في مديريتي مدينة ذمار وعنس، محافظ ذمار محمد البخيتي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني، أكد المشاركون الجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

وفي مديريات وصابين العالي، والسافل، والحداء، وجبل الشرق، وعتمة، وضوران آنس، ومغرب عنس، والمنار، وميفعة عنس، وجهران أكد المشاركون في العروض بحضور قيادات المديريات ومسؤولي التعبئة العامة، الاستعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” دفاعا عن قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأشاروا إلى ما تحقق لليمن عقب ثورة الـ 21 من سبتمبر من إنجازات نوعية، أبرزها التحرر من الهيمنة والوصاية، واستعادة القرار اليمني، وبناء جيش وطني قادر على مجابهة قوى العدوان، وإفشال المؤامرات التي تُحاك ضد اليمن.

وأكدوا المضي خلف القيادة الثورية والسياسية، في استكمال تحقيق أهداف ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة، وتحرير كامل الأراضي اليمنية من الاحتلال السعودي الإماراتي، والانتصار للقضية الفلسطينية.

وجددوا التضامن مع المقاومة اللبنانية.. مستنكرين الجرائم الصهيونية التي طالت المدنيين في لبنان بتفجير أجهزة الاتصالات، والقصف الجوي المباشر.

وثمن الخريجون العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في مواجهة العدو الصهيوني وتقييد حركة الملاحة المتجهة لخدمة الكيان.. مؤكدين الاستمرار في التعبئة والتأهيل والاستعداد لمواجهة مخططات قوى العدوان.

وجسد المشاركون في العروض الشعبية مستوى الجاهزية والتأهيل العالي الذي يتمتعون به، وما اكتسبوه من مهارات قتالية، ومنها استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، والقدرة على المناورة والهجوم والتخفي والاستطلاع، وغيرها من المهارات.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مديريات أمانة العاصمة تشهد مسيراً شعبياً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر ونصرة غزة

الثورة نت/..
شهدت مديريات التحرير والثورة وصنعاء القديمة في أمانة العاصمة، اليوم، مسيراً شعبياً ومسلحاً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة، واستمراراً لنصرة غزة والشعب الفلسطيني.

وجاب المشاركون في المسير بمختلف المديريات عدداً من الشوارع والأحياء.. رافعين العلمين اليمني والفلسطيني، بمشاركة عدد من القيادات ومسؤولي التعبئة العامة في المديريات وخريجي دورات “طوفان الأقصى”، وعُقال وشخصيات اجتماعية، وطلاب الكشافة ولجان مجتمعية.

وأكدوا أن ثورة الـ21 من سبتمبر أسقطت الوصاية والهيمنة الخارجية على اليمن، وأنقذت البلد من الاحتلال الأمريكي، الذي فرض سياسات عدائية تتجه باليمن إلى الانهيار التام في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية، وغيرها.

وأشاروا إلى بعض من منجزات الثورة الخالدة في بناء جيش قوي بعقيدة إيمانية راسخة، وحفظت مؤسسات الدولة من الانهيار، وواجهت كل المؤامرات العالمية، وحررت اليمن من التبعية والارتهان.

وردد المشاركون شعار البراءة من أعداء الله ورسوله، وتأكيد الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة للتصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي حتى تحقيق النصر.

وأكد أبناء مديريات الأمانة جهوزيتهم واستعدادهم الكامل لتنفيذ توجيهات وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة غزة والشعب الفلسطيني، وردع العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني.
وجددوا التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني المبدئي في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأييد خيارات محور المقاومة للرد على جرائم كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة، وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • عروض شعبية بمديريات ذمار بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان (صور+فيديو)
  • محافظة تعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • فعالية خطابية في حجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان
  • العاصمة صنعاء تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع فلسطين ولبنان “صور”
  • مديريات أمانة العاصمة تشهد مسيراً شعبياً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر ونصرة غزة
  • اجتماع بذمار يناقش ترتيبات الاحتفاء بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مسيران في مديرية بني الحارث بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة