قال محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، عن سعادته باحتفالية وداع العاملين ببنك مصر له، قائلا: "تشرفت بالعمل في بنك مصر وكان لدي فريق عمل على أعلى مستوى".

احتفالية بنك مصر

وأشار الأتربي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم السبت، إلى أن الاحتفالية كانت مفاجأة له قبل أن يغادر بنك مصر، مضيفا: "تأثرت بحب الناس، وتأثري كان عفوي جدا"، وأسرته عندما شاهدت الاحتفالية تأثرت كثيرا.

أحمد ياسر: اشتعال الصراع في المنطقة ليس في مصلحة أحد.. وما يفعله بايدن مناورة خبير: إسرائيل أقنعت الإدارة الأمريكية أن ما تفعله في القطاع لإسترداد حقها

وأضاف محمد الأتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، "حب العاملين في بنك مصر لي حاجة من عند ربنا.. وبابي كان مفتوح لكل زملائي من أصغر عامل لأكبر عامل واللي يجي ليا لو له حق بنصفه". 

وأكد أن بنك مصر بمثابة تاريخ مصري وشرف لأي شخص أن يجلس على مقعد مؤسسه طلعت باشا حرب، ليداعبه الإعلامي سيد علي: “بيقولوا زملكاوي يدير البنك الأهلي”، فرد الاتربي: “حبي لنادي بشجعه يختلف عن انتمائي لمؤسسة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنك مصر محمد الإتربي حضرة المواطن بنک مصر

إقرأ أيضاً:

قبل احتفالية الأهلي.. ماذا تعرف عن "ديسكو مصر"؟

 أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، عن تفاصيل إحياء حفل تتويج النادي الأهلي بدرع دوري نايل، وذلك في ‘ستاد القاهرة الدولي، عقب مباراة الفريق ضد غورماهيا الكيني ضمن إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.الحفل.



وأشارت الشركة إلى أن فرقة ديسكو مصر ستكون نجمة الحفل، والتي افتتحت مؤخراً حفل فرقة كايروكي في مدينة الإسكندرية، ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كما شاركت ديسكو مصر في إحياء حفل ويغز بالتجمع الخامس، وقدمت مجموعة من الريميكسات التي أشعلت الحفل، قبل صعود نجم الراب على المسرح.

 

مقالات مشابهة

  • قبل احتفالية الأهلي.. ماذا تعرف عن "ديسكو مصر"؟
  • في ليلة استلام درع الدوري.. الأهلي يبحث عن احتفالية تاريخية أمام جورماهيا
  • بانيش براهبو الرئيس التنفيذي لشركة إنتلكت إي آي (Intellect AI): منصة WealthForce.AI تسخّر الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الذكية لتقديم الخدمات
  • رسميًا.. محمد الأتربي رئيسا للبنك الأهلي المصري وأبو الفتوح نائبا له
  • مستشفى «حروق أهل مصر» يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي ضمن احتفالية اليوم العالمي لسلامة المرضى
  • «العاملين بالمناجم» ترحب بقرار الرئيس بانضمام مصر لصندوق تنمية صادرات أفريقيا
  • القومي للمرأة يهنىء نيفين صبور لتعيينها الرئيس غير التنفيذي للبنك التجاري الدولي
  • وزير البترول يبحث الفرص الاستثمارية مع الرئيس التنفيذي لشركة أونيل العالمية
  • السجن والغرامة بحق الرئيس التنفيذي السابق لـ “ثمار” لعمله ضد مصالح الشركة