عبر المتسابقون المشاركون في سباق جري، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني 94، والذي نظمته بلدية محافظة القطيف في كورنيش دارين عن سعادتهم الغامرة بهذه التجربة الفريدة.
ورفع المشاركون أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى الشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.احتفالات اليوم الوطني في القطيفوقال عدد من المشاركين: ”نشارك الوطن فرحته الغامرة بمشاركتنا في هذا السباق، ونؤكد أن الرياضة، وخاصة المشي والجري، هي صيدلية متنقلة.

ونسعى من خلال مشاركتنا إلى تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتهم“.
أخبار متعلقة اهتمام وتطوير.. كيف اعتنى الملك عبد العزيز بخدمة الحجيج؟رغم المخالفات.. ازدحام كبير على زينة السيارات قبيل اليوم الوطني .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتفالات اليوم الوطني في القطيف - اليوم احتفالات اليوم الوطني في القطيف - اليوم احتفالات اليوم الوطني في القطيف - اليوم احتفالات اليوم الوطني في القطيف - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأضافوا: ”هذه الفعالية الرياضية تعكس الروح الوطنية العالية التي تسود المجتمع السعودي، وتؤكد على أهمية الرياضة في تعزيز الصحة واللياقة البدنية“.
وقدمت بلدية محافظة القطيف شكرها وتقديرها لجميع المشاركين في هذا السباق، مؤكدة حرصها على تنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية والترفيهية التي تسهم في تعزيز الصحة العامة ونشر الوعي بأهمية الرياضة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 الرياضة السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

عرعر.. برج المياه يتوشّح بالأخضر ويحتضن فعاليات اليوم الوطني

توشّح برج المياه ـ المعلم الحضاري الأبرز بمدينة عرعر ـ باللون الأخضر ابتهاجًا باليوم الوطني الـ 94 للمملكة.
كما تحتضن حديقة برج المياه بعرعر غدًا السبت لمدة ثلاثة أيام فعاليات اليوم الوطني، تتضمن حفلات فنية، وأمسيات شعرية، وفعاليات ترفيهية، ومناطق للحرف اليدوية وركنًا للتصوير.
أخبار متعلقة تبدأ في الخفجي الأربعاء.. تفاصيل احتفالات القوات الجوية باليوم الوطني 94الشرقية.. عروض جوية وفعاليات ترفيهية في احتفالات اليوم الوطني 94غناء وترفيه.. تفاصيل احتفالات اليوم الوطني السعودي في البحرين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } برج المياه المعلم الحضاري الأبرز بمدينة عرعر - واس

مقالات مشابهة

  • شاهد| أهالي الحدود الشمالية يحتفلون باليوم الوطني
  • رغم المخالفات.. ازدحام كبير على زينة السيارات قبيل اليوم الوطني
  • صور.. القطيف تحتفل باليوم الوطني 94 بفعاليات متنوعة على كورنيش دارين
  • عروض عسكرية وموسيقية.. فعاليات متنوعة في احتفالات "الداخلية" باليوم الوطني
  • آمال ماهر تتألق في احتفالات اليوم الوطني 94.. صور
  • مع احتفالات اليوم الوطني.. تحذير رسمي من محظورات استخدام العلم السعودي
  • عرعر.. برج المياه يتوشّح بالأخضر ويحتضن فعاليات اليوم الوطني
  • مظاهر الفرح تملأ الواجهات البحرية.. الشرقية تحتفل باليوم الوطني
  • طريف تتزين باللون الأخضر والأعلام احتفاءً باليوم الوطني 94