شهدت محلات زينة السيارات في المملكة إقبالًا كبيرًا من المواطنين الراغبين في تزيين سياراتهم احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ 94.
ورصدت ”اليوم“ في جولة ميدانية ازدحامًا كبيرًا على محلات الزينة، حيث اصطفت السيارات في انتظار دورها للتزيين بالأعلام والصور والشعارات الوطنية.احتفالات اليوم الوطني 94وأكد أصحاب المحلات، أن الطلب على خدمات التزيين يزداد بشكل كبير، في الأيام التي تسبق اليوم الوطني.


أخبار متعلقة اهتمام وتطوير.. كيف اعتنى الملك عبد العزيز بخدمة الحجيج؟صور.. مشاركون في سباق جري بالقطيف يعبرون عن سعادتهم باليوم الوطنيمن جانبهم، أعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني من خلال تزيين سياراتهم، مؤكدين أن هذه المناسبة الوطنية الغالية تستحق الاحتفال بها بكل الطرق.
في المقابل، جددت الإدارة العامة للمرور تحذيراتها من مخالفات تزيين السيارات التي قد تعيق رؤية السائق أو تؤثر على سلامة السيارة، ودعت الجميع إلى الاحتفال باليوم الوطني بشكل حضاري وآمن، مشددة على ضرورة التقيد بالأنظمة المرورية وعدم تجاوزها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ازدحام كبير على زينة السيارات قبيل اليوم الوطني - اليوم ازدحام كبير على زينة السيارات قبيل اليوم الوطني - اليوم ازدحام كبير على زينة السيارات قبيل اليوم الوطني - اليوم ازدحام كبير على زينة السيارات قبيل اليوم الوطني - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });غرامات على السياراتوأكدت المرور أنه لن يسمح بالتجاوزات المرورية وارتكاب المخالفات كطلاء المركبات بالألوان أو تغطية المركبات تغطية كاملة بالأعلام والصور، مما يؤدي إلى حجب الرؤية لمن بداخل المركبة، وكذلك إزالة اللوحات وكتابة اليوم الوطني في موقع اللوحة، أو تشغيل الموسيقى الصاخبة بأصوات عالية في أثناء سير المركبات أو التجمعات في المناطق غير المسموح بها.
وشددت الإدارة على أن إجراء أي تعديل أو إضافة على جسم المركبة أو هيكلها، يُغَيّر معالمها أو تجهيزاتها الأساسية دون اتخاذ الإجراءات النظامية يُعد مخالفة مرورية، يُغرّم مرتكبها غرامة تبلغ 1000 ريال في حدها الأدنى، وتصل إلى 2000 ريال في حدها الأعلى، وقد تؤدي إلى حجز المركبة حتى إزالة المخالفة.
ودعت المرور الجميع للتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني بما يناسب تاريخ الوطن من واقع حضاري، مؤكدة أنها لن تكون عائقًا في تحقيق الفرحة بهذا اليوم، وفي نفس الوقت لن تسمح بالتجاوزات التي من شأنها إرباك الحركة المرورية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ازدحام كبير على زينة السيارات قبيل اليوم الوطني - اليوم ازدحام كبير على زينة السيارات قبيل اليوم الوطني - اليوم ازدحام كبير على زينة السيارات قبيل اليوم الوطني - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 محمد السليمان اليوم الوطني السعودي الـ 94 زينة السيارات اليوم الوطني السعودي السعودية أخبار السعودية بالیوم الوطنی article img ratio

إقرأ أيضاً:

اليوم الوطني .. تعزيز وولاء لقيادتنا

نعيش دائما تلك اللحظات بفخر وعزه في كل عام تسمو محبتنا وعشقنا لهذا الوطن المعطاء بيتنا العامر “المملكة العربية السعودية” هو الحضن الدافىء وهو الاستقرار وهو الأمان والسند الذي يدفعنا لبذل مايستحقه لنهضته والتضحيات من أجل أن يبقى شامخا كما عهد وكما كان أفضل مما كان.

المواطن السعودي هو من ضمن الأولويات في نظر حكومتنا فقد نشعر دائما أن هناك أيادي بيضاء حريصه كل الحرص على أن يبقى المواطن هو رقم واحد في تحسين معيشته والمحافظه على صحته ودعمه للتعليم والرعاية تستمر دون توقف.
اليوم الوطني هو يوم غالي تتجسد فيها التلاحم بين الشعب والدولة.

ونرسم من خلاله معاني الحب والوفاء ونستلهم تاريخنا وفخرنا الأبدي وتخليدا لذكرى توحيد المملكة على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز آل سعود “رحمه الله”.

وفي هذا اليوم تتجدد أفراحنا احتفالا وفخرا بالانجازات التي شهدتها وأصبحنا نحييها كل سنه لتذكير الأجيال أن هذا اليوم يوم عزه وفخر وولاء لحكومتنا وتجديد للعهد والحرص على تغريس مفهوم الوطنية والمحافظه عليها وبلورتها كقيمة بلد لا يعادله بلد.

مقالات مشابهة

  • زينة وأعلام .. الصرار تستقبل اليوم الوطني بمظاهر البهجة
  • محافظ البيضاء : ثورة 21 سبتمبر تحول كبير في مسار العمل الوطني وصنع الحرية والاستقلال لليمن
  • آمال ماهر تتألق في احتفالات اليوم الوطني 94.. صور
  • «تليجراف»: حرب الصين على الاقتصاد الغربي.. تحذيرات من عواقب مدمرة.. استيراد السيارات الكهربائية الصينية يشكل «منافسة نظامية» تُهدد الأمن الوطني للدول المستوردة
  • النيابة السعودية تحذر من سلوكيات منافية للذوق العام قبيل احتفالات العيد الوطني
  • فتاة تضحي بحياتها لإنقاذ زوجها قبيل طلاقهما
  • اليوم الوطني .. تعزيز وولاء لقيادتنا
  • حركة المرور والطرق المزدحمة.. نظرة شاملة على شوارع بغداد الان
  • والي الخرطوم .. خطوة استباقية قبيل انتهاء الحرب لتجهيز الخطط والمشاريع