سيطرت مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 في منطقة الباحة الذي يوافق الـ 23 من سبتمبر الجاري، إذ تزينت شوارع وميادين منطقة الباحة بالأعلام.
كما نفذت الأمانة العديد من أعمال الإضاءة والتزيين والمجسمات احتفاءً بيوم الوطن.
أخبار متعلقة صور.. القطيف تحتفل باليوم الوطني 94 بفعاليات متنوعة على كورنيش دارينفي 98 مركزًا.

. جاهزية التواجد الإسعافي بمكة لاحتفالات اليوم الوطنيوشملت الأعمال تركيب أكثر من 50 ألف علم في جميع أنحاء منطقة الباحة ومحافظاتها، وتشغيل العديد من الشاشات الإلكترونية وتغذيتها بالتصاميم المعبرة والمتوافقة مع هوية اليوم الوطني، ابتهاجًا بهذه المناسبة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منطقة الباحة تتزين احتفاءً باليوم الوطني 94- واس
كما أطلقت الأمانة أكثر من 130 فعالية وأنشطة متنوعة بمواقع متفرقة بالمنطقة والمحافظات التابعة لها، بمشاركة الجهات المعنية، والقطاع الخاص، للاحتفاء بالمناسبة، بالإضافة إلى تجهيز الحدائق والمتنزهات ومواقع الاحتفالات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الباحة منطقة الباحة اليوم الوطني 94 اليوم الوطني احتفالات اليوم الوطني بالیوم الوطنی منطقة الباحة

إقرأ أيضاً:

مسيرة خيول وحفلات فنية.. 16 فعالية متنوعة في اليوم الوطني بالخبر

كشفت بلدية محافظة الخبر عن إقامة أكثر من 16 فعالية في 9 مواقع ضمن احتفالانها بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
وبينت أنها انتهت من الاستعداد لهذه المناسبة عبر تهيئة الواجهة البحرية والكورنيش وكافة الساحات العامة والميادين وتكثيف أعمال النظافة فيها على مدار الساعة وتركيب أكثر من 1500 علم في كافة الطرق والساحات والميادين، إضافة إلى تركيب اكثر من 160 عنصر اضاءة جمالي، وعدد 66 مجسم لقادة المملكة احتفاء بهذه المناسبة.
أخبار متعلقة الشرقية.. "الداخلية" تشارك في احتفالات اليوم الوطني بعروض عسكريةالأحساء.. إطلاق مسابقة اليوم الوطني الـ 94 عبر 8 مسارات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وقال رئيس بلدية محافظة الخبر مشعل الوهبي، إن اليوم الوطني يمثل فرصة لتعزيز روح الوحدة والانتماء بين جميع أفراد المجتمع، ونحن في بلدية الخبر نفخر بمشاركتنا في هذه المناسبة عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تناسب حميع أفراد الأسرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }فعاليات متنوعةوتشمل قائمة الفعاليات: ”سيرة رجال المؤسس“ التي تقام في القبة البانورامية وتستمر لمدة ثلاثة أيام بداية من 21 وحتى 23 سبتمبر الجاري، و”أركان التصوير“ في كورنيش الخبر الشمالي، إضافة إلى العرضة السعودية ومسيرة الخيول في 22 سبتمبر في حديقة الموسى.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ومن فعاليات اليوم الوطني يوم الإثنين، التي تنظمها بلدية الخبر، العرضة السعودية و”البيانو الطائر“ في ساحة الشموع، و”عرض الساكسون“ في ساحة البلازا، وعروض الخيول العربية وعروض اليد في ساحة الكورنيش، والفنون التشكيلية و”معزوفات وطنية“ في ساحة جوار، وعروض فلاي بورد في بحيرة البط.
وفي كورنيش الخبر الشمالي تنظم البلدية مجموعة من الفعاليات يوم الأثنين 23 سبتمبر منها ”المنصات التفاعلية“، والحفلات الفنية الغنائية، والألعاب النارية.

مقالات مشابهة

  • لوحة وطنية.. نجران تكتسي بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني
  • منطقة الباحة تتزين بـ 50 ألف علم احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • بالصور.. مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني
  • مسيرة خيول وحفلات فنية.. 16 فعالية متنوعة في اليوم الوطني بالخبر
  • شاهد| مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني 94 في مكة المكرمة
  • بأنشطة ثقافية وترفيهية.. انطلاق الاحتفال باليوم الوطني في حائل
  • صور| طريف تتزين بالأخضر ابتهاجًا باليوم الوطني
  • اليوم الوطني.. فعاليات متنوعة تعزز قيم المواطنة في الأحساء
  • "الأرصاد" تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94 تحت شعار "نحلم ونحقق"