قالت حملة هاريس، إن نائبة الرئيس الأمريكي، قبلت دعوة من شبكة «سي.إن.إن» لمناظرة مع ترامب، يوم 23 أكتوبر المقبل، حبسما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

 

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاريس حملة هاريس

إقرأ أيضاً:

حركة "غير ملتزم" ترفض هاريس وتعارض ترامب

أعلنت مجموعة أمريكية وطنية مؤيدة للفلسطينيين، وهي حركة "غير ملتزم" الوطنية، في بيان أنها لن تدعم نائبة الرئيس كامالا هاريس في الانتخابات، وستدعو في نفس الوقت إلى التصويت ضد الرئيس السابق دونالد ترامب.

وقالت المجموعة إنه "في ختام اعتصامنا التاريخي في المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو، طلب قادة حركة "غير ملتزم" الوطنية من نائبة الرئيس هاريس الرد بحلول 15 سبتمبر(أيلول) على الطلبات لعقد اجتماع مع عائلات فلسطينية أمريكية في ميشيغان فقدت أحباءها، بسبب القنابل التي قدمتها الولايات المتحدة في غزة، ومناقشة مطالبنا بوقف تسليح الحكومة الإسرائيلية وتأمين وقف دائم لإطلاق النار".
وأضافت أن حملة هاريس فشلت في تلبية هذه الطلبات.

وأضافت المجموعة أيضاً أن  "عدم استعداد نائبة الرئيس للتغيير في سياسة الأسلحة غير المشروطة أو حتى إصدار بيان حملة واضح لدعم الحفاظ على القوانين الإنسانية الحالية في الولايات المتحدة وعلى المستوى الدولي جعل من المستحيل علينا دعمها".

وفي حين أن الحركة لن تدعم هاريس فإنها في الوقت ذاته "تعارض رئاسة دونالد ترامب، التي تشمل خططاً لتسريع القتل في غزة بينما تعزز قمع التنظيمات المناهضة للحرب".

وبالإضافة إلى ذلك، قالت المجموعة إنها "لا توصي بالتصويت لأي حزب ثالث في الانتخابات الرئاسية، خاصة أن أصوات الجهات الثالثة في الولايات المتأرجحة الرئيسية قد تساعد بشكل غير مقصود في إيصال ترامب إلى الرئاسة بالنظر إلى نظام المجمع الانتخابي في بلدنا"، حسب قولها.

At the conclusion of our historic sit-in at the Democratic National Convention in Chicago, Uncommitted National Movement leaders asked Vice President Harris to respond by September 15 to requests to meet with Palestinian American families in Michigan who lost loved ones to… pic.twitter.com/c9QE03gTpL

— Uncommitted National Movement ???? (@uncommittedmvmt) September 19, 2024

وتهدف المجموعة بشكل رئيسي إلى الضغط على الحكومة الأمريكية لتحقيق وقف إطلاق النار في غزة، وسط الحرب المستمرة بين إسرائيل وحماس.

مقالات مشابهة

  • ترامب: فات الأوان لإجراء مناظرة أخرى مع نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس
  • ترامب يرد على تحد وجهته له منافسته هاريس
  • هاريس تقبل دعوة سي.إن.إن لمناظرة ثانية.. وترامب يرفض
  • عاجل - هاريس تقبل دعوة لمناظرة ثانية أمام ترامب
  • كاملا هاريس تقبل دعوة لمناظرة ثانية أمام ترامب
  • هاريس تقبل دعوة سي.إن.إن لمناظرة ثانية
  • ترامب يحذر يهود أمريكا من التصويت لـ هاريس.. المرشح الجمهوري: انتخاب نائبة الرئيس يعني محو إسرائيل خلال عامين.. ومنحتهم مرتفعات الجولان واعترفت بالقدس عاصمة لهم
  • هاريس: أسعى لمناظرة ثانية مع ترامب
  • حركة "غير ملتزم" ترفض هاريس وتعارض ترامب