شفق نيوز:
2024-09-21@19:38:38 GMT

سميرة توفيق تفجر جدلاً واسعاً في الأردن

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

سميرة توفيق تفجر جدلاً واسعاً في الأردن

سميرة توفيق تفجر جدلاً واسعاً في الأردن.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الأردن المناهج الدراسية

إقرأ أيضاً:

بعد البيجر .. إسرائيل تفجر أجهزة ووكي توكي في عناصر حزب الله

لليوم الثاني على التوالي، انفجر، اليوم (الأربعاء)، عدد من أجهزة الاتصال اللاسلكية التي يستخدمها عناصر من "حزب الله"، بعدما فجرت أمس، أجهزة النداء (البيجر).

وقُتل تسعة لبنانيين وأصيب 300 على الأقل، اليوم، في حصيلة أولية لموجة انفجارات أجهزة اتصال لاسلكية في عدة مدن لبنانية، بعد يوم من مقتل 12 وإصابة نحو 2800، في تفجير المئات من أجهزة الاستدعاء التي يستخدمها عناصر حزب الله. 

مصدر أمني لبناني، قال إن أحد المنتمين لحزب الله قُتل في تفجيرات اليوم، بجانب إصابة أكثر من 100 شخص من المشاركين في تشييع أحد ضحايا تفجيرات الأمس، في منطقة الغبيري بضاحية بيروت الجنوبية.

ووفق موقع "أكسيوس"، فإن الموجة الثانية من الهجمات السرية هي خرق أمني خطير آخر في صفوف "حزب الله"، وتزيد من الضغوط عليه.

وكشفت مصدران لـ"أكسيوس" عن أنه تم تفخيخ أجهزة الاتصال اللاسلكية مسبقاً من أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية، ثم تم تسليمها لـ«حزب الله» كجزء من نظام الاتصالات الطارئة، الذي كان من المفترض استخدامه في أثناء الحرب مع إسرائيل.

وقال مصدر للموقع إنه نظراً لأنها كانت مخصصة للاستخدام فقط في أثناء الحرب مع إسرائيل، فإن عدداً كبيراً من أجهزة الاتصال اللاسلكية كانت مخزَّنة في مستودعات "حزب الله".

وقُتل تسعة لبنانيين وأصيب 300 على الأقل، اليوم، في حصيلة أولية لموجة انفجارات أجهزة اتصال لاسلكية في عدة مدن لبنانية، بعد يوم من مقتل 12 وإصابة نحو 2800، في تفجير المئات من أجهزة الاستدعاء التي يستخدمها عناصر حزب الله. 

مقالات مشابهة

  • ستوري عبد الفتاح جوادي حول المرأة المطلقة يثير جدلا واسعا ونقاشا ساخنا
  • نجل الثائر محمد محمود الزبيري يظهر على قناة حوثية ويوجه اتهامات لثورة 26 سبتمبر، ويثير جدلاً واسعاً
  • مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق
  • خطوات الإبلاغ عن قناة تنشر فيديوهات لتلاوات قرآنية بالموسيقى.. أثارت جدلا واسعا
  • نوستالجيا.. تعرف على أجر سميرة أحمد في أميرة في عابدين
  • تسليح البيشمركة يثير جدلا واسعا في العراق
  • النائبة سميرة الجزار: تصريحات وزير السياحة الصادمة دليل على فشل سياسات الوزراء السابقين
  • بعد البيجر .. إسرائيل تفجر أجهزة ووكي توكي في عناصر حزب الله
  • الجيش اللبناني: الوحدات المختصة تفجر أجهزة Pager في مناطق مختلفة