تعيش الفنانة نيللي كريم حالة من النشاط الفني على المستوى الدرامي والسينمائي، حيث تستعد لخوض تجربتين سينمائية جديدة، بفيلم يحمل عنوان أناناسة وصيف 67 ومسلسل تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

 

استئناف نيللي كريم تصوير فيلم صيف 67

تستأنف نيللي حاليًا تصوير فيلمها الجديد صيف 67، ويشاركها في العمل أمير المصري، صبري فواز، وأحمد كمال وغيرهم، ومن تأليف وإخراج أبو بكر شوقي وإنتاج محمد حفظي.

 

مشاركة نيللي كريم في فيلم أناناسة

وبدأت نيللي مؤخرًا تخصيراتها لفيلم جديد يحمل اسم أناناسة، من تأليف مريم نعوم، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيل التجربة والتعاقد مع الأبطال المشاركين بجانب نيللي كريم.

 

نيللي كريم في رمضان 2025

كما تعاقدت نيللي كريم على بطولة مسلسل جديد تخوض به في موسم رمضان المقبل 2025، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، وكتابة السيناريو الخاص به والاستقرار على الاسم النهائي له، والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

 

فيلم تنتظر نيللي كريم عرضه

وبعيدًا عن انشغال نيللي كريم بأكثر من عمل جديد، فهي تنتظر عرض فيلمها هابي بيرزداي، والذي انتهت من تصويره في يونيو الماضي، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وتم تصوير مشاهد الفيلم في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

هابي بيرزداي من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

 

اعتذار نيللي كريم عن فيلم برشامة

وكانت نيللي كريم قد اعتذرت عن الفيلم بسبب انشغالها بـ 3 أعمال دفعة واحدة خلال الفترة الحالية.

 

آخر أعمال نيللي كريم

يُذكر أن آخر أعمال نيللي كريم كان في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل فراولة، والذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، والعمل قصة أحمد الدسوقي، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة نيللي كريم نیللی کریم من تألیف

إقرأ أيضاً:

نادى محافظة الفيوم يحتفل بختام النشاط الرياضي.. ويكرم 536 لاعب ومدرب|صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقام نادى محافظة الفيوم الرياضي، الموسم الرياضى احتفالية مساء الخميس لختام النشاط الرياضى للعام 2024 - 2023 حضره جمع كبير من الرياضيين لاعبين ومدربين وأسرهم وأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

قال حازم طه نائب رئيس مجلس إدارة النادى، فى كلمته التى القاها نيابة عن النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الإدارة، إن مجلس إدارة النادى حرص على الاهتمام بالرياضة والرياضيين ودعم المتميزين منهم، مشيرا إلى عمليات التطوير المستمرة التى شملت كافة الملاعب والمرافق الخدمية، والدعم المتواصل للموهوبين، موضحا ان التطوير جاء ضمن خطط مدروسة وحققت نتائج جيدة.

بدأ الاحتفال، بالسلام الجمهورى، ثم تلاوة من آيات الذكر الحكيم للطالب يوسف عمرو، وتوالت فاعليات الاحتفال الذى قدمه الدكتور عاصم خميس، ونيره خالد.

شهد الاحتفال 3 عروض رياضية مثيرة للاعبي الكاراتيه، والجمباز والجودو وأشرف على العروض الدكتور مالك سليمان مدير النشاط الرياضى.

وتم خلال الاحتفال تكريم عدد كبير من المدربين واللاعبين، وسلم نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد عبد الباسط امين الصندوق، والدكتور طارق السواح، وإسلام جاير عضو مجلس الإدارة، وأحمد على مسعود عضو مجلس الإدارة، وأيمن فزاع المدير التنفيذي بالنادي، دروع التميز وشهادات التقدير للمكرمين، كما حضر الاحتفال، الدكتور محمد فهمى، والحاج سيد الطيب وكابتن عنتر جاد.

شمل التكريم، 54 مدربًا و482 لاعب ولاعبه من المتفوقين رياضيًا بإجمالى 536 وتم تكريم 19 من لاعبى كرة اليد مواليد 2006، و10 لاعبين من مواليد 2004 و20 لاعب من مواليد 2008 و34 من فرق كرة الطائرة بنين، و26 من فرق التنس الأرضى كابتن سيد، و23 من التنس الأرضى" كابتن حسام، و32 لاعب من فرق الكاراتيه قطاع بطولة، و16 لاعب من الكاراتيه قطاع ممارسة، و34 لاعب من فرق كاراتية ذى الهمم قطاع بطولة، و40 لاعب من التايكوندو قطاع بطولة، و19 لاعب تايكوندو ممارسة، و18 لاعبة من فرق الجمباز، و10 لاعبات من فرق كرة بدنيات قطاع ممارسة، و41 لاعبةمن الكرة الطائرة قطاع ممارسة، و46 لاعب من الجودو قطاع ممارسة، و12 لاعب من لعبة الملاكمة قطاع ممارسة، و10 لاعبين من الدراجات قطاع بطولة، و14 لاعب كرة قدم، و36 لاعب من الاسكواش قطاع ممارسة، و32 لاعب كرة السلة قطاع ممارسة 

كما تم خلال الإحتفال تكريم فرق كرة اليد كل من - تامر عبدالمقصود - سيد حسن سيد- محمود محمد عبدالتواب - حازم عبد المقصود - عصام عنتر احمد - محمد ابراهيم مصطفي - شادي وصفي - امنة رضا.

والكرة الطائرة مؤمن عبدالله محمود - هشام محمود - نبيل عزت محمد - اسلام عماد - الشيماء حمدي بكري - الشريف محمد احمد.

وكرة القدم:- الدكتور احمد عبدالباقي - وليد جلال وكرة السلة- محمد عبدالصمد علي

والكاراتيه محمد رجب محمد - محمد السيد ابوسريع - عاصم السيد قرني- مختار عبدالعظيم - مصطفي صايم عبدالتواب.

كما تم تكريم لاعبى ومدربى التايكوندو - عويس عبدالنبي - صلاح أبو حامد - أحمد مصطفى عبدالحكيم و"الملاكمة "جمال راغب بدر - "والجودو " احمد هاشم - "واسكيت "ندى محمد على - " والكونغ فو- "مصطفى كمال أحمد، و"الاسكواش:- "عمرو يونس- أدهم أحمد - احمد سمير- شيماء مدحت -سامر محمد و"التنس الأرضي"- سيد مبروك - حسام حجاج - أحمد سيد مبروك - إيهاب شاهين و"فتنس أطفال" -  أحمد إيهاب محمد و"جيم سيدات" - سامية هشام محمودى "جيم رجال" هاني توفيق و"الجمباز"-  عبدالله شحاتة - ولاء فاروق و"رفع الاثقال"- احمد احمد محمد سعد - جمال عبدالله و"الدراجات" - محمد فؤاد فتحي - محمد مظهر عبدالتواب و"العاب القوى"- عبدالناصر الخولي و"مشرفين النشاط "محمد صالح عثمان - فايزة عبدالمنعم منصور - محمد خالد عمران.

مقالات مشابهة

  • هاني فرحات: جمهور البحرين ذواق للطرب الأصيل.. وأنغام في قمة العطاء الفني
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • حصيلة كوفيد في أسبوع: ثلاث إصابات جديدة دون وفيات إضافية
  • تأكيدًا لـ "تصريح الفجر الفني".. أحمد عزمي يوقع عقد مع المتحدة للمشاركة في رمضان 2025
  • نادى محافظة الفيوم يحتفل بختام النشاط الرياضي.. ويكرم 536 لاعب ومدرب|صور
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي
  • بعد نجاح كوبليه "شكمان الصبر مفوت"..ما علاقة أحمد حاتم بـ تأليف الأغاني؟
  • عاجل | الإذاعة الإسرائيلية: إسرائيل تعد مقترحا جديدا ستقدمه إلى الوسطاء يقضي بإعادة جميع المختطفين دفعة واحدة
  • قيادات حوثية تعيش حالة رعب في صنعاء عقب استهداف إسرائيل لحزب الله