تمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز أمام نظيره بورنموث بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

افتتح لويس دياز أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 27، بعد تمريرة طولية من إبراهيما كوناتي إلى زميله دياز الذي استقبلها بفخذه الأيمن ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت المرمى في الشباك الخالي.

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد إعلان أحمد فتحي اعتزاله محمد الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي في أرض ملعب المباراة

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 29، بعد تمريرة من ألكسندر أرنولد إلى زميله دياز الذي استقبل الكرة بقدمه اليسرى ثم سدد الأخير تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك.

وعزز داروين نونيز التقدم بالهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 37، بعد تبادل التمريرات بينه وبين محمد صلاح، أنهاها نونيز بتسديدة يسارية رائعة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيما كوناتي ليفربول ضد بورنموث

إقرأ أيضاً:

بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

أعلن آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة بورنموث في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: كيلير خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، ريان جرافينبيرش خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز  موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة تشابي يتحكم في مصير هدف ليفربول وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة ليفربول ضد بورنموث مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يصنع في انتصار ليفربول على بورنموث بثلاثية «فيديو»
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة نيس ضد سانت إتيان في الدوري الفرنسي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا