علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، على قرار اعتزال أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الذي أعلنه اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024، بشكل نهائي.

وأعلن أحمد فتحي اليوم السبت عن اعتزاله كرة القدم أثناء وجوده في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي مع جورماهيا الكيني على قناة "إم بي سي مصر 2".

وصرح سيد عبدالحفيظ خلال حديثه عبر قناة "إم بي سي مصر" قائلا: "إنها خطوة إيجابية لأحمد فتحي، فهو من اللاعبين الذين تركوا أثرًا كبيرًا في كرة القدم المصرية".

وأضاف: "أحمد فتحي من اللاعبين المجتهدين وذوي الأخلاق الحميدة، ويمتاز بشخصية محترمة، ويعتبر اسمًا بارزًا في مجال كرة القدم المصرية."

محمد الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي في أرض ملعب المباراة مروان حمدي يواصل التأهيل على هامش مران الإسماعيلي اليوم

ووجه أحمد فتحي، لاعب الأهلي والإسماعيلي وبيراميدز ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى جماهير النادي الأحمر بعدما قرر اعتزال كرة القدم.

وتحدث أحمد فتحي خلال حديثه في قناة إم بي سي مصر قائلا: "جمهور الأهلي يدرك مدى حبي له، فقد لعبت في الفريق لمدة 12 عامًا وحققت معه جميع البطولات."

وأضاف: "لقد ساهمت أيضًا في استعادة بطولة كأس مصر بعد مرور 10 سنوات، وهدفي في مباراة المصري يُعتبر أهم هدف لي مع الفريق الأحمر".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أشكر جماهير الأهلي التي وقفت بجانبي كثيرًا ودائمًا ما كانت تدعمني".

وقد توج أحمد فتحي مع الأهلي بـ21 لقبًا خلال الفترة التي قضاها في صفوف الفريق الأحمر والتي استمرت 11 عامًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فتحي اعتزال احمد فتحي اعتزال كرة القدم جورماهيا الكيني منتخب مصر أحمد فتحی کرة القدم

إقرأ أيضاً:

الرحلة على مشارف الإنتهاء.. نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق يستعد لإعلان اعتزاله

يستعد أحمد فتحي، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، للإعلان عن اعتزاله كرة القدم في الساعات القليلة المقبلة، بعد انتهاء عقده مع بيراميدز بنهاية موسم 2023-2024.

أحمد فتحي يستعد لاعتزال كرة القدم

أحمد فتحي، البالغ من العمر 39 عامًا، ألمح إلى قراره بالاعتزال بعد تحقيقه أول ألقابه مع بيراميدز، وهو كأس مصر، منذ انضمامه للفريق في صيف 2020.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب خلال تصريحات صحفية، أن فتحي كان مترددًا بين الاستمرار لموسم آخر أو الاعتزال، لكنه قرر الاعتزال مؤقتًا، مع إمكانية التراجع إذا تلقى عرضًا جيدًا بعد انتهاء فترة القيد الثانية للأندية في 25 أكتوبر.

رغم قيده إفريقيا.. لاعب الأهلي الشاب على ردار سيراميكا كليوباترا عاجل| "خير الخطائين التوابون".. حسين الشحات يدعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة

تجدر الإشارة إلى أن إدارة بيراميدز قررت عدم تجديد عقد أحمد فتحي بناءً على عدم رغبة المدرب كورنسلاف يورتشيتش في الإبقاء عليه، بسبب اعتبارات تتعلق بالسن وعدم الحاجة إلى خدماته.

ويعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم المصريين، وقد قدم مسيرة حافلة بالإنجازات مع الأهلي ومنتخب مصر، حيث حصل على العديد من البطولات المحلية والقارية.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لأحمد فتحي بعد اعتزاله
  • أحمد فتحي يعتزل كرة القدم
  • أحمد فتحي.. «نهاية المشوار»
  • أحمد فتحي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد أعلان اعتزاله
  • أحمد فتحي يعلن اعتزال كرة القدم
  • بعد اعتزال كرة القدم.. أحمد فتحي يغازل الأهلي بكلمات مؤثرة
  • عاجل.. أحمد فتحي يعلن اعتزال كرة القدم رسميًا
  • أول تعليق من “شوبير” بعد عودته إلى النادي الأهلي.. صورة
  • الرحلة على مشارف الإنتهاء.. نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق يستعد لإعلان اعتزاله