الثورة نت/..
رفع محافظ المهرة القعطبي علي الفرجي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، فخامة المشير الركن مهدي المشَّاط، بالعيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وعبر المحافظ الفرجي باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية وأبناء محافظة المهرة عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة والأمن بهذه المناسبة الغالية، التي جسدت إرادة الشعب في الحرية والاستقلال.

وأشار إلى أن هذه الثورة انتصرت للشعب اليمني في مواجهة الأطماع الخارجية، وخلصته من التبعية والارتهان والوصاية، كما مثلت نقطة تحول تاريخي عنوانه الكرامة واستقلال القرار اليمني.

ولفت محافظ المهرة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يمثل تتويجا للانتصارات الكبيرة والمتسارعة التي حققها الشعب اليمني في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية وغيرها، والتي جعلت من اليمن رقما صعبا وأكسبته احترام كافة شعوب العالم.

وأكد أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ستظل ملهمة للأجيال اليمنية نحو الحرية والاستقلال والنهوض بالوطن في مختلف المجالات.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مدير المؤسسة الاقتصادية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر

 

الثورة نت/..
رفع مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد علي حُميد، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر مدير المؤسسة الاقتصادية عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الوطنية، لافتا إلى أن هذه الثورة حققت خلال عشرة أعوام ما لم تحققه غيرها من الثورات طيلة عقود من الزمن، كونها جاءت بإرادة يمنية خالصة.

وأشار إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة هي ترجمة حقيقية لتطلعات الشعب اليمني في الحرية والاستقلال وإسقاط مشاريع الهيمنة والوصاية والتدخلات الخارجية.

ولفت العميد حُميد إلى أن ما تحقق لليمن من إنجازات على كافة المستويات في ظل ثورة 21 سبتمبر وصولا إلى المكانة التي يحتلها اليوم بوقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرة قضايا الأمة.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من نصر وتقدم وازدهار.

مقالات مشابهة

  • محافظ لحج : ثورة 21 سبتمبر منجز استثنائي في حياة الشعب اليمني الصامد
  • محافظ المهرة: ثورة 21 سبتمبر ستظل ملهمة للأجيال اليمنية نحو الحرية والنهوض بالوطن
  • الشغدري: ثورة 21 سبتمبر جسدت إرادة الشعب في الحرية والاستقلال
  • وكيل أول الحديدة: ثورة 21 سبتمبر تمثل انتصارا سياسيا ووطنيا وقدمت انموذجا في الحرية والاستقلال
  • محمد علي الحوثي: ثورة 21 سبتمبر جاءت لتبني الجيش اليمني الذي فشل أبناء السفارات في بنائه
  • محافظ البيضاء : ثورة 21 سبتمبر تحول كبير في مسار العمل الوطني وصنع الحرية والاستقلال لليمن
  • عُباد : ثورة 21 سبتمبر حررَّت القرار اليمني من الهيمنة الخارجية
  • مهرجان احتفالي بساحل مدينة الحديدة بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • مدير المؤسسة الاقتصادية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر