كشف الفنان تامر فرج عن أنه لم يسافر إلى الساحل الشمالي هذا العالم، وقرر عدم الذهاب إليه مرة أخرى منذ سنة مضت، لأن الأمر أصبح سيئ جدا ومش لذيذ، ولا يعجبه فيديوهات الشباب الذين يتباهون بالمبالغ التي يصفونها هناك.

وأضاف تامر فرج خلال لقائه في برنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية تن: بطلت أروح الساحل ولما كنت بروح كنت بكون معزوم عن شقيقة زوجتي، ولا أمتلك أي شئ هناك كما يعتقد البعض.

وأوضح أنه شخص لا يحب السفه نهائيا، فمنذ نشأته وحتى دخوله التمثيل لم يكن لديه سوى حزائين فقط واحدة سوداء وأخرى بنية، وليس لأنه لم يكن يمتلك المال فهو كان مرشدا سياحيا ويكسب جيد جدا، ولكن حتى لا يشغل باله في أمور مثل الملابس، وكان يرتدي بنطلون جينز اسود فقط.


وتابع: "أنا لو روحت اتفسحت في يوم وصرفت أكتر من 1000 جنيه ممكن يجيلي ذبحة، خاصة وأن هناك بعض الأشخاص يعتقدون أن الفنانين مشرفين ويحتفلون طوال أيامهم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال تامر فرج أعمال تامر فرج

إقرأ أيضاً:

“باركولي أنا خطبت”.. أحمد سعد يفجر مفاجأة عن عودته لطليقته

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان أحمد سعد، جمهوره بتصريح غريب عن عودته إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك خلال إحيائه حفلًا بالساحل الشمالي.

ونشر سعد، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو من الحفل قال فيه: “قررنا نعمل فترة خطوبة نعرف بعض أكتر، وهنبدأ حياة جديدة، وأنا عندي رسالة لأي أزواج اطلقوا إنهم يدوا لنفسهم فرصة تانية بعيدة عن أي مشاكل”، وعلّق أحمد على الفيديو كاتباً: “باركولي أنا خطبت”.

وجاء تصريح سعد بعد جدل كبير خلال الأيام الماضية حول عودة العلاقة الزوجية بينه وبين أم ابنتيه، علياء البسيوني بعد أشهر من إعلانهما الانفصال، وذلك عندما فاجأت علياء جمهورها وجمهور زوجها بنشر صور عدة وفيديو ظهر فيها مع ابنتيهما، تهنئه بها بمناسبة عيد ميلاده، مشيرةً إلى أن وجوده بينهن هو الأهم في الحياة.

وقالت علياء تعليقاً على الفيديو والصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”: “اليوم مكنش هيعدّي كده… كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منوّر حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعاً كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايماً، مكنش ينفع أعدّي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلّي الدنيا أحلى دايماً، كل سنة وأنت طيب يا حمادة”.

وما أكد أخبار العودة حضورها الحفل الذي أحياه سعد في الساحل الشمالي حيث كانا يتواجدان رفقة ابنتيهما على أحد شواطئ الساحل الشمالي يقضون عطلتهما الصيفية.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

main 2024-09-22Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “باركولي أنا خطبت”.. أحمد سعد يفجر مفاجأة عن عودته لطليقته
  • وزارة النقل:(54) مليار ديناراً إيرادات الخطوط الجوية العراقية خلال سنتين
  • خليل البلوشي: في ناس تقعد 9سنين عشان تجيب بطولة والأهلي في سنتين حقق الرقم
  • تامر فرج: لو صرفت أكتر من 1000 جنيه في خروجة يجيلي ذبحة
  • عصابة تخصصت في سرقة المواطنين بالساحل.. والنيابة تحقق
  • أمطار غزيرة وبرق ورعد... هكذا سيكون طقس نهاية الأسبوع
  • تحذيرات من تزايد نشاط «القاعدة» بـ«الساحل الأفريقي»
  • هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية!
  • مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي