وسط حالة من الفرحة والسعادة من الحضور، احتفل الجميع بحفل زفاف ابن بسمة وهبة، التي خطفت الأنظار بإطلالتها البسيطة، في أحد القصور على بحيرة كومو الشهيرة في إيطاليا، وشاركها الفرحة عدد من الأصدقاء والشخصيات العامة والفنانين، ومن أبرزهم الفنان أحمد سعد، وزوجته علياء بسيوني، ويعد هذا الظهور الأول لهما بعد عودتهما مرة أخرى.

حفل زفاف ابن بسمة وهبة

بإطلالة بسيطة وراقية، وميكب أب جذاب، ظهرت الإعلامية بسمة وهبة، خلال الاحتفال بحفل زفاف نجلها؛ إذ ارتدت فستان أبيض مكون من قطعتين، عبارة عن جيب طويلة باللون الأوف وايت، ذات بعض النقوشات، ونسقت معه توب طويل بدون أكمام من نفس الخامة أيضا، ويحمل توقيع أشهر مصممي الأزياء، وهو كريكور جابوتيان.

خلق رسالة خالدة من التراث والأناقة والتقاليد والابتكار، هو هدف «كريكور» في تصميم أزياءه الفريدة من نوعها، التي تجاوز سعرها آلاف الدولارات، بحسب ما نشره عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وبسبب ذلك خطفت بسمة وهبة الأنظار، بعد ارتدائها من تصميم مصمم الأزياء الشهير.

فستان بسمة وهبة يخطف الأنظار

ويعد فستان بسمة هبة، الذي ارتدته في حفل زفاف ابنها، من الفصل الحادي عشر، ضمن تصميمات «كريكور»، التي أبهرت الجميع، وأصبح يرتدي من يديه العديد من المشاهير من مختلف دول العالم، وآخرهم الفنانة أصالة، خلال حضورها أحد المهرجانات السينمائية.

يذكر أن بسمة وهبة شاركت جمهورها، بفيديو عبر حسابها الخاص على منصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، كشفت من خلاله عن كواليس من أجواء حفل الزفاف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بسمة وهبة ابن بسمة وهبة حفل زفاف إيطاليا بسمة وهبة حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

مسابقة تصميم فني عن نهر النيل بمركز شباب مرزوق بمطاي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذ مركز شباب مرزوق بمطاي محافظة المنيا اليوم السبت، تصميما فنيا عن نهر النيل لطلائع مركز شباب مرزوق ضمن مبادرة صيف شبابنا

شارك فى التصميم عدد ١٢ عضوا من الطلائع  وذلك بحضور رئيس مجلس الاداره محمد حسن تهامي والأعضاء ومدير المركز ومشرف النشاط والعاملين بالمركز.

يأتى ذلك طبقا لتوجيهات مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، وإشراف وكلاء المديرية للشباب والرياضة، ومتابعة تنفيذ سيد شلقامي مدير إدارة شباب مطاي. 

مقالات مشابهة

  • مسابقة تصميم فني عن نهر النيل بمركز شباب مرزوق بمطاي
  • من هو ابن بسمة وهبة؟.. هاجمه مرض قبل الزفاف وانهارت بسببه
  • بعد أنباء عودتهما.. أول ظهور لـ علياء بسيوني وأحمد سعد في حفل زفاف نجل بسمة وهبة
  • رسالة بسمة وهبة لـ أحمد سعد وعلياء بسيوني بعد تواجدهم في حفل زفاف نجلها (صورة)
  • 15 صورة من حفل زفاف نجل بسمة وهبة.. أقيم في إيطاليا
  • سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • بسمة وهبة تحتفل بزفاف نجلها في إيطاليا (فيديو)
  • أول ظهور لأحمد سعد وعلياء بسيوني من حفل زفاف نجل بسمة وهبة (صور)
  • أوكا وشيبة يشعلان حفل زفاف الإعلامية بسمة رمضان وأسامة زرعي (صور)