الوطن:
2024-09-21@21:42:07 GMT

مع بداية الدراسة.. طرح 6 آلاف طبق بيض بأسعار مخفضة

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

مع بداية الدراسة.. طرح 6 آلاف طبق بيض بأسعار مخفضة

قال أحمد نبيل، رئيس شعبة بيض المائدة باتحاد منتجي الدواجن، إن أسعار البيض في الأسواق ستنخفض خلال الفترة المقبلة بشكل ملحوظ مع دخول المدارس، خاصة بعد أن جرى ضخ نحو 6 آلاف طبق من بيض المائدة لدى منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

نبيل: توزيع 6 آلاف طبق بيض لدى المنافذ

أضاف «نبيل» في بيان، أنه جرى توزيع 2000 طبق إلى شركة النيل الحكومية، و2000 طبق إلى الشركة العامة، و2000 طبق آخرين للشركة المصرية سيتم ضخها غدا، مع أول أيام العام الدراسي الجديد 2024-2025.

وأكد أنه مع ضخ كميات من البيض غدا، فسيكون جرى ضخ 6 آلاف طبق بيض في الأسواق، بزيادة 2000 طبق عما جرى الإعلان عنه فيما سبق.

وأشار إلى أن المبادرة الخاصة بشعبة بيض المائدة لدى اتحاد منتجي الدواجن كانت قد أعلنت رسميا من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية والزراعة، وأكدت طرحها لبيض المائدة في الأسواق للحيلولة دون ارتفاع الأسعار في الأسواق، ولرفع الأعباء من على كاهل المواطن.

وشدد على أنه سيتم بيع طبق بيض المائدة بسعر 150 جنيها فقط لا غير، بتراجع 20 جنيه في سعر الطبق بالمقارنة بسعر الطبق خارج المنافذ، وذلك بعد التنسيق مع الشركة القابضة لزيادة معدلات الضخ وفق احتياجات المواطنين.

وجاء ذلك الطرح بداية لتطبيق مبادرة شعبة البيض ودورها في المساهمة في رفع الضرر عن المواطنين الفترة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شعبة البيض بيض المائدة طبق البيض اتحاد منتجي الدواجن شعبة بيض المائدة بیض المائدة فی الأسواق آلاف طبق طبق بیض

إقرأ أيضاً:

ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة والزراعة

أعلنت شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام للمنتجي الدواجن، عن تفاصيل مبادرتها لطرح البيض بمنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الزراعة وإستصلاح الأراضي ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

شعبة بيض المائدة تنفي تورط أعضائها في رفع الأسعار

 

وكشف أحمد نبيل رئيس شعبة بيض المائدة، بإنه في إطارة دور الشعبة في المسئولية المجتمعية قررت بالإجماع المشاركة في مبادرة وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بتوفر البيض في منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية بسعر 150 جنيهاً للطبق.

وأشار نبيل، أنة سيتم طرح 4 آلاف طبق بداية من السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري في منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية كدفعة أولي، علي أن يتم التنسيق مع الشركة القابضة لزيادة معدلات الضخ وفق الإحتياجات.

وأشار نبيل، أن الـ 4 الاف طبق سيتم تداولهم في المنافذ الرئيسية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بالقاهرة الكبري  كبداية لتطبيق مبادرة شعبة البيض ودورها في المساهمة في توفير البيض في إطار يخدم المستهلك ويصب في مصلحة المواطن، في الفترة القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بأسعار مخفضة.. «كلنا واحد» تحارب الغلاء في بداية العام الدراسي وإقبال كثيف من المواطنين لشراء المستلزمات المدرسية
  • بتخفيض 20 جنيها.. اتحاد منتجي الدواجن يضخ 4 آلاف كرتونة بيض في الأسواق
  • مركز شباب بالغربية يوفر الزي المدرسي بأسعار مخفضة لغير القادرين
  • ارتفاع جديد في أسعار البيض.. والزراعة تطرح بأسعار مخفضة
  • ضخ 4 آلاف كرتونة بيض بمنافذ القابضة السبت المقبل.. الكرتونة بـ150 جنيها
  • السبت المقبل.. ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة بأسعار مخفضة
  • ضخ 4 آلاف طبق بيض بمنافذ الشركة القابضة والزراعة
  • طبق البيض بـ120 جنيهًا.. الزراعة تطرح إنتاجها بمنافذ ثابتة ومتحركة
  • محافظ أسيوط يتفقد معرض أهلًا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بإدارة ديروط التعليمية