رد قائد المارد الأحمر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحية الجماهير الموجودة في ستاد القاهرة، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق أمام جورماهيا في إطار منافسات بطولة دوري  أبطال إفريقيا.

الشناوي يرد التحية لجماهير الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي امام جورماهيا الكيني مساء اليوم، السبت، على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وامتلأت مدرجات ستاد القاهرة الدولي بجماهير الأهلي منذ دقائق، وذلك من اجل مؤازرة الفريق امام جورماهيا، والتواجد برفقة الفريق في احتفالية تسلّم درع بطولة الدوري الممتاز.

المعلق خليل البلوشي يقدم التحية لجماهير الأهلي أثناء تواجده في ملعب المباراة تفاصيل جلسة مجلس الإسماعيلي مع لاعبي الفريق في مران اليوم

ومن المقرر ان تنطلق أحداث مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إياب دور ال 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا بكينيا، قد انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، من أجل التأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الشناوي الأهلي أمام جورماهيا الكيني الأهلي الدوري الممتاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعلق خليل البلوشي أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يظهر بزيه التقليدي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عقد ظهر اليوم بمقر الجزيرة، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء.

حضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي وكرم محمد الإداريون بالفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي «كاف» ومراقب المباراة والحكام ومندوبي نادي جورماهيا.

خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الفسفوري، فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقما من اللون الأخضر بالكامل، وحارس مرماه طاقما باللون البنفسجي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة وبيرسي تاو «هدفين».

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني ويتأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم
  • المعلق خليل البلوشي يقدم التحية لجماهير الأهلي أثناء تواجده في ملعب المباراة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم والمعلقين
  • دوري أبطال إفريقيا.. التشكيل المتوقع للأهلي ضد جورماهيا
  • تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يظهر بزيه التقليدي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا