نجح البريطاني لاندو نوريس سائق فريق مكلارين في الفوز بالمركز الأول في التجارب التأهيلية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى على حلبة مارينا باي وبالتالي سيكون لاندو نوريس هو اول المنطلقين في السباق النهائي مساء الاحد .

ونجح نوريس في الفوز بالمركز الأول بعد تجارب تأهيلية هادئة حتى المرحلة الثالثة التي شهدت ظهور العلم الأحمر بعد بدايتها مباشرة حيث اصطدم السائق الأسباني كارلوس ساينز بالحائط مما أدى الى خروجه من التجارب لتتوقف المرحلة الثالثة لفترة من الوقت وتقتصر في النهاية على لفة واحدة أجراها السائقين على الإطارات الناعمة الجديدة حيث نجح لاندو نوريس بالفوز بالمركز الأول ثم جاء ماكس فيرستابين بطل العالم وسائق فريق ريد بول في المركز الثاني ولويس هاميلتون سائق مرسيدس في المركز الثالث ثم زميله جورج راسل في المركز الرابع .

المركز الخامس جاء فيه أوسكار بياسترى سائق فريق مكلارين قبل المركز السادس الذي احتله سائق هاس نيكو هولكينبيرج والسابع فرناندو الونسو سائق استون مارتن و الثامن يوكي تسونودا سائق ريد بول .

المركز التاسع احتله شارل ليكلير سائق فيراري الذي ألغى الزمن الذي سجله في الجزء الثالث من التجارب التأهيلية بسبب خروج خارج الحلبة في الملف السابع عشر الحلبة بينما احتل كارلوس ساينز المركز العاشر بعد اصطدامه بالحائط بسبب فقد السيطرة على السيارة في المرحلة الثالثة . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارلوس ساينز ماكس فيرستابين

إقرأ أيضاً:

كريم بنزيما يتسلم جائزة هدف الأسبوع في الجولة الثالثة بدوري المحترفين

نواف السالم

تسلم لاعب فريق الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، جائزة هدف الأسبوع في الجولة الثالثة بدورى للمحترفين، والمقدمة من بنك BSF.

ونشر الحساب الرسمي لدوري روشن عبر منصة “أكس”، صور لاعب الفرنسي وهو يتسلم الجائزة، معلقا: “كريم بنزيما يتسلم جائزة هدف الأسبوع في الجولة الثالثة بدوري روشن السعودي”.

تأتى هذه الجائزة قبيل المواجهة المنتظرة بين الاتحاد والهلال، المقرر إنطلاقها بعد قليل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار مباريات الجولة الرابعة “نحلم ونحقق” من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • كارلوس ساينز معرض لعقوبات من الفيا بعد اصطدامه في تجارب سنغافورة التأهيلية
  • كريم بنزيما يتسلم جائزة هدف الأسبوع في الجولة الثالثة بدوري المحترفين
  • نوريس «أول المنطلقين» في «جائزة سنغافورة»
  • زائر غريب يتسبب في فوضى بسباق سنغافورة الكبرى للفورمولا 1
  • السائقون يضحكون.. سحلية توقف التجربة الحرة الثالثة لسباق فورمولا1
  • سباق سنغافورة.. نوريس الأسرع في التجربة الثانية
  • لوكلير الأسرع في التجارب الأولى لجائزة سنغافورة
  • لوكلير الأسرع في التجارب الحرة الأولى لسباق سنغافورة
  • ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة