أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة اكتمال عدد المتدربين بورشة الإخراج السينمائي للمخرج علي بدرخان، المقامة ضمن فعاليات الدورة 40 للمهرجان، جاء ذلك بعد مرور 24 ساعة من الإعلان عن إقامتها خلال وسائل التواصل الاجتماعي للمهرجان.

تفاصيل ورشة على بدرخان

تقام الورشة للعام الثاني علي التوالي، وحققت نجاحا كبيرا في دورة المهرجان السابقة، ويقوم المهرجان بتنظيم هذه الورش السينمائية كدعم لشباب السينمائيين بمحافظة الإسكندرية.

تقام الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

مهرجان الإسكندرية السينمائي

كما يهتم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط أحد أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة بتعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول البحر المتوسط، وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المميزة

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: على بدرخان مهرجان الإسكندرية ورشة الإسکندریة السینمائی مهرجان الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

رانيا محمود ياسين تعلن عضويتها في لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي

أعلنت الفنانة "رانيا محمود ياسين "عبر صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي عن انضمامها إلى لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة، مشيرة إلى أنها تلقت عروضًا للمشاركة في لجان تحكيم مهرجانات سابقة، لكنها اعتذرت نظرًا لانشغالها برعاية أولادها في مرحلة عمرية تحتاج إلى اهتمامها.

يتولى رئاسة لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر الفنان خالد سرحان، وتضم اللجنة أيضًا كلًا من الفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة نهي عابدين.

الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

تقام الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر المقبل، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية.

هدف مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

يهدف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط إلى تعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول حوض البحر المتوسط، وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المميزة.

 

مقالات مشابهة

  • خالد سرحان رئيس لجنة تحكيم مسابقة شباب مصر بـ«الإسكندرية السينمائي»
  • رانيا محمود ياسين تعلن عضويتها في لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • بعد 24 ساعة.. اكتمال ورشة علي بدرخان بـ مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • اكتمال عدد المتدربين بورشة المخرج علي بدرخان بالإسكندرية السينمائي
  • ورشة للمخرج علي بدرخان في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ورشة للمخرج علي بدرخان بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائى
  • كيفية التقديم بورشة المخرج علي بدرخان بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ورشة للمخرج علي بدرخان بالدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • مهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب الحجز في ورشة المخرج علي بدرخان