دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل داروين نونيز، لاعب ليفربول، هدفاً بطريقة جميلة للغاية، في مرمى بورنموث، خلال مواجهة الفريقين على أرض ملعب "أنفيلد"، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

ففي الدقيقة 37 من زمن المباراة، قدم النجم المصري محمد صلاح تمريرة حاسمة إلى زميله نونيز، ليتسلم الأخير الكرة ويسددها ببراعة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن مرمى المنافس.

ونال هدف المهاجم الأوروغوياني، البالغ من العمر 25 عاماً، الإشادة والإطراء من مستخدمي منصة "إكس" (تويتر سابقاً) ومنهم من وصفه بالهدف "الخيالي".

ويعد هذا الهدف هو الأول لداروين نونيز في مسابقة البريميرليغ هذا الموسم 2025/2024، عقب خوضه 4 مباريات.

بريطانياالدوري الإنجليزيمحمد صلاحنادي ليفربولنشر السبت، 21 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي محمد صلاح نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره وست هام يونايتد ظهر اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 على ملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة تشكيل بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل البلوز المركز الثامن برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وخسارة آخر، فيما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد اليوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد ظهر اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق العماني عامر الخوذيري.

مقالات مشابهة

  • المصري سام مرسي يسجل أول أهدافه في الدوري الإنجليزي وسط تفاعل
  • توتنهام يتفوق على برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • إشادة أبو تريكة بأداء تشيلسي بعد الفوز على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • صلاح ضمن تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 21-9-2024
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة