تنظّم أمانة محافظة جدة سلسلة من الفعاليات المتميزة، احتفاءً باليوم الوطني الـ 94 للمملكة.

وتتضمن الفعاليات التي انطلقت في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأبرق الرغامة عروضًا فلكلورية شعبية، ومسابقات للأطفال، ومسرحًا ترفيهيًا، وركنًا للرسم، إلى جانب عروض الدمى المتحركة التي أضافت جوًا من البهجة والمرح, كما تم تقديم الهدايا التذكارية للأطفال لتضفي طابعًا احتفاليًا خاصًا يعزز شعور الانتماء.

كما تنطلق اليوم فعالية أخرى في حديقة الأمير ماجد، تستمر لمدة يومين، وتتضمن مجموعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية التي تستهدف جميع أفراد الأسرة، مؤكدة بذلك دور الأمانة في إشراك المجتمع في الاحتفاء بروح اليوم الوطني، وتوفير بيئة ممتعة تجسد القيم الوطنية وترسخها في قلوب الجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية الوفد بوابة الوفد جدة

إقرأ أيضاً:

عروض عسكرية وموسيقية.. فعاليات متنوعة في احتفالات "الداخلية" باليوم الوطني

تشارك وزارة الداخلية في احتفالات اليوم الوطني للمملكة الـ (94) بفعاليات ومعارض وعروض عسكرية في المناطق والمدن والمحافظات.
وتقيم وزارة الداخلية ممثلة بقطاعاتها الأمنية مسيرات عسكرية وعروضًا للفرقة الموسيقية والخيالة في محافظة الدرعية بالشراكة مع هيئة تطوير بوابة الدرعية، والحديقة الخارجية لمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" بالمنطقة الشرقية، وفعاليات ومعارض ترفيهية وفنية للمواطنين والمقيمين والزوار.

الوزارة تقيم عروضًا إبداعية وفرضيات عسكرية ميدانية في فعالية #عز_الوطن3 احتفاءً باليوم الوطني الـ(94) للمملكة. pic.twitter.com/5bqoYjzTKF— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) September 19, 2024عز الوطنوبالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه، تقيم الوزارة بمدينة الرياض احتفالات اليوم الوطني الـ (94) تحت عنوان "عز الوطن3" في أرينا جامعة الملك سعود، خلال الفترة (22-23 سبتمبر 2024م) من الـ(4) مساءً حتى الـ(11) مساءً، .إضافة إلى عدد من الفعاليات والعروض في الميادين العامة بمدن ومحافظات المملكة.
أخبار متعلقة أمطار غزيرة وسيول.. "الأرصاد" يحذر من طقس عسير وجازاناليوم آخر أيام فصل الصيف فلكياً.. وبدء تقلبات الخريف الجويةمن جهة أخرى، تكتسي مباني وزارة الداخلية وإمارات المناطق وقطاعاتها الأمنية اللون الأخضر، ابتهاجًا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ (94) للمملكة.

مقالات مشابهة

  • عروض الضوء تزين طرق وميادين ومعالم جدة احتفاءً باليوم الوطني الـ94
  • صور | عروض الضوء تزين طرق وميادين جدة احتفاءً باليوم الوطني 94
  • عروض الضوء تزين طرق وميادين ومعالم جدة احتفاءً باليوم الوطني
  • عروض عسكرية وموسيقية.. فعاليات متنوعة في احتفالات "الداخلية" باليوم الوطني
  • انطلاق فعاليات أمانة جدة للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94
  • جدة.. عروض جوية متنوعة للمقاتلات السعودية احتفاءً باليوم الوطني 94
  • أمانة جدة تطلق فعاليات متنوعة للاحتفال باليوم الوطني 94 خلال الأيام المقبلة
  • أمانة جدة تُطلق فعاليات متنوعة احتفاءً باليوم الوطني الـ 94
  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني