بوابة الفجر:
2024-09-21@17:58:57 GMT

ضبط موظف استدرج طالبة واغتصبها في الدقهلية

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

نجحت  الأجهزة الأمنية بالدقهلية في إلقاء القبض على موظف بجامعة المنصورة استدرج طالبة ثانوية عامة "زوج خالتها" واغتصبها داخل شقة في جمصة بالدقهلية.

وكانت حررت  "هايدى ص ا
أ “19 سنه طالبة بالصف الثالث الثانوى العام، ومقيمة قرية اويش الحجر مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية  محضرا يفيد بقيام زوج خالتها  ”مصطفى س ا ع" 41 سنه موظف بجامعة المنصورة مقيم بذات القرية، باستدراجها إلى إحدى الشقق السكنية بمدينة جمصة والتعدي عليها جنسيًا.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وأضاف بوجود علاقة عاطفية بينهما منذ نحو خمس سنوات واعيتاده معاشرتها من الدبر، وفي غضون شهر اغسطس قاما بالتوجه سويا إلى مدينة جمصة ومعاشرتها معاشرة الأزواج برضاها.

وبمواجهة المبلغة أيدت ذات المضمون، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲/۱۰۲۱٦ إدارى مركز المنصورة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إحدى الشقق السكنية الأجهزة الأمنية بالدقهلية الصف الثالث الثانوي العام جامعة المنصورة ضبط موظف مركز المنصورة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

تركيا.. قرب محاكمة 14 طالبة بتهمة “الدراسة معا”!

أنقرة (زمان التركية) – تستعد 14 فتاة تتراوح أعمارهن بين 12 و17 عاما، للمثول أمام المحكمة الجنائية العليا رقم 24 بإسطنبول في 23 سبتمبر، بتهمة “الدراسة معا”.

يأتي ذلك في نطلق عملية مكافحة الأنشطة الخيرية لحركة الخدمة التي أطلقها حكومة حزب العدالة والتنمية منذ عام 2016.

وفي نطاق التحقيق رقم 2023/276683، الذي باشرته النيابة العامة في إسطنبول في 19 ديسمبر/كانون الأول 2023، نفذت عملية من قبل مديرية فرع الأحداث في شرطة إسطنبول في 7 مايو/أيار 2024، وتم اعتقال 53 شخصا، من بينهم 14 فتاة تتراوح أعمارهن بين 12 و17 عاما.

وسيمثل المتهمون، ومن بينهم 14 من طلاب المدارس الثانوية، أمام القاضي في المحكمة الجنائية العليا رقم 24 بإسطنبول في 23 سبتمبر، وستستمر جلسات الاستماع 5 أيام.

ويحاكم هؤلاء الأطفال بتهمة “الإرهاب” لأنهم يدرسون معاً.

وتوفر حركة الخدمة بيوت طلاب مجانية لطلاب المدارس والجامعات منذ عقود، إلا أن الحكومة حظرت جميع أنشطة الحركة، واستولت على مرافقها ومؤسساتها، عقب محاولة انقلاب 2016.

Tags: أردوغانأنقرةاسطنبولتركياحركة الخدمة

مقالات مشابهة

  • تركيا.. قرب محاكمة 14 طالبة بتهمة “الدراسة معا”!
  • تجديد حبس سائق دهس طالبة أثناء ذهابها للدرس بأبو النمرس
  • رسالة ماجستير بجامعة المنصورة حول توثيق المناطق التراثية
  • محافظ الدقهلية يكلف لجنة لكشف أسباب حدوث شرخ بأحد شوارع المنصورة
  • تفاصيل ضبط أب تحرش بنجلته داخل منزلهما في الدقهلية
  • المصطافين يودعون شواطئ جمصة استعدادًا لبدء العام الدراسي
  • المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة يكرم رائد جراحات زراعة الكلى
  • المنتدى الدولي بالشارقة يكرم الدكتور محمد غنيم رائد جراحات زراعة الكلى بجامعة المنصورة
  • مصرع طفل على يد والده في الدقهلية بعد وصلة تعذيب