أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها  اللاعب بشار أشرف، جناح فريق الإسماعيلي مواليد 2006، إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

و قال الدكتور أحمد هشام السيد رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، إن اللاعب أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ومن المقرر أن يقوم بشار بإجراء عملية إصلاح قطع الغضورف خلال الفترة المقبلة، على أن يحتاج إلى ما يقرب من 9 أشهر حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب.

تفاصيل جلسة مجلس الإسماعيلي مع لاعبي الفريق في مران اليوم أحمد فتحي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد اعلان اعتزاله

وأصيب بشار أثناء مشاركته مع فريق الإسماعيلي مواليد 2005 أمام القناة في المبارة التي أقيمت الأربعاء الماضي في الأسبوع الأول من مسابقة دوري الجمهورية.

ويعد بشار أشرف أحد العناصر الواعدة في قطاع ناشئين الدراويش، حيث تم تصعيده الموسم الماضي للتدريب مع الفريق الأول تحت قيادة الراحل إيهاب جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي الدراويش هشام السيد فريق الاسماعيلي قطع في الرباط الصليبي

إقرأ أيضاً:

رونالدو: هذا اللاعب سيكون أفضل نجوم العالم في الجيل الجديد

#سواليف

قال كريستيانو #رونالدو، نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي إن #لامين جمال، لاعب برشلونة والفريق القومي الإسباني، “موهبة عظيمة ولديه إمكانيات هائلة”.

وأضاف رونالدو في مقابلة مع ليو فرديناند، مقدم البرامج الرياضية الذي لعب لفريق إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد، بُثّت على قناة فردينانيد على يوتيوب، أن لامين جمال لا يزال صغيرًا ويحتاج إلى بعض الحظ لكي يبقى بعيدًا عن الإصابات.

“سيكون أفضل لاعب في العالم”

مقالات ذات صلة حادث مروّع في الأزرق 2024/09/16

ومضى قائلًا “دعنا نتابع رحلته، لكن أنا واثق من أنه يستطيع أن يفعلها، سيكون أفضل لاعب في العالم في الجيل الجديد”.

وأشار رونالدو إلى أن لامين جمال استفاد كثيرًا من وجوده مع فريق إسبانيا، حيث تألق في بطولة الأمم الأوروبية 2024 التي فازت بها إسبانيا.
أصغر لاعب في تاريخ برشلونة وإسبانيا

يذكر أن الفريق الإسباني سارع بضم لامين جمال إلى صفوفه قبل أن يبلغ عمره 16 عامًا، إذ اقتنع تشافي بموهبة لامين؛ فقرر أن يبدأ اللعب مع الفريق الأول لبرشلونة وعمره 15 عامًا و290 يوما، ليصبح أصغر لاعب يشارك في الدوري الإسباني “لاليجا” في تاريخه.

وبعدها أصبح لامين جمال أصغر لاعب يشارك في دوري أبطال أوروبا، إذ شارك مع فريقه برشلونة في مباريات البطولة، وكان أصغر من هزّ الشباك فيها.

نجوم الجيل الجديد

وأشاد رونالدو بلاعبين آخرين من الجيل الجديد، مثل جود بلينغهام، وزميليه فينيسيوس جنيور وكامافينجا، وجميعهم يلعبون لنادي ريال مدريد، مشيرا إلى أنهم في النادي المناسب والبيئة السليمة لإظهار مهاراتهم.

وكان رونالدو، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات، قد لعب لريال مدريد سنوات، وفاز معه ببطولات إسبانية وأوروبية.

وتحدث رونالدو عن ابنه “كريستيانو الصغير” الذي يريد أن يصبح لاعب كرة مثل والده، وقال إنه يعطيه “الخريطة” لكي يتعلم لكنه لا يجبره على شيء.

وأضاف رونالدو “بالنسبة لهذا الجيل من الصعب أن تخبرهم أن عليهم القيام بشيء محدد لكنه يراني يوميا، ويرى ما أقوم به ويقول إنني أعمل باجتهاد شديد”.

وقال إن ابنه، الذي يبلغ عمره 14 عاما، يعيش حياة أفضل مما عاشها عندما كان في عمره، لكنه “يجب أن يعلم أنه سيواجه لحظات مؤلمة في الحياة، وعليه أن يكون قويا ليتحملها وينهض بعدها”.

مقالات مشابهة

  • إصابة بشار أشرف بقطع في الرباط الصليبي
  • رونالدو: هذا اللاعب سيكون أفضل نجوم العالم في الجيل الجديد
  • موعد عودة نيمار للمنتخب البرازيلي
  • الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة أشرف خضر
  • أشرف روقا ينتقل إلى حرس الحدود موسمين
  • عقب إصابة 63 بأعراض النزلة المعوية .. فريق الطب الوقائى يتابع الحالات بأسوان
  • ضمن مبادرة «بداية».. انطلاق فعاليات الملتقى الترويحي والترفيهي بمركز شباب كفر الزيات
  • بعد طلب الدفاع.. نظر محاكمة اللاعب أحمد المحمدي داخل غرفة المداولة
  • الزمالك يتحرك للتخلص من هذا اللاعب