عثر عدد من الأهالي على لفافة من القماش بداخلها طفل رضيع ملقى في الشارع بطريق "القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي" نطاق محافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الطفل إلى حضانة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على طفل رضيع داخل لفافة من القماش وملقى على حافة طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين صحة المعلومة ووجود طفل رضيع، تم نقل الطفل إلى حضانة مستشفى طامية المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المنطقة التي عثر عليها الطفل ومباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محافظة الفيوم اخبار الفيوم العثور على طفل رضيع مستشفى طامية المركزي طريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل على يد والده في الدقهلية بعد وصلة تعذيب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقى طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات مصرعه بعد وصلة تعذيب على يد والده "عامل جمع خردة" بمنطقة سندوب بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وذلك بعد خلافات مستمرة مع زوجته وشكه فى كون الطفل نجله، ليلفظ الطفل أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات التي لحقت به جراء التعدي.

تلقى  اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية،  إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى المنصورة الدولي بوصول الطفل "فتحي كامل فتحي كمال عبدالحافظ"، 3 سنوات، جثة هامدة وبه آثار تعذيب وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، وبسؤال فاطمة.ع.م"، شاهة الواقعة أكدت قيام الأب ويدعى "كامل"، 36 عاما، عامل جمع خردة ومقيم سندوب، بقيامه بالتعدي على نجله بالضرب وتعرض الطفل لوصلة تعذيب حتى فارق الحياة.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط ومباحث قسم شرطة أول المنصورة من ضبط المتهم بمواجهته اقر واعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته ووجود خلافات مستمرة، على إثرها قام بالتخلص من نجله لشكه فى كونه نجله.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 18144 جنح قسم شرطة أول المنصورة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية لافتتاح عدد من المدارس بالسنبلاوين سيارة ربع نقل تدهس طفل خلال لهوه أمام منزله في الدقهلية

مقالات مشابهة

  • وجبة غذائية تصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم في الفيوم
  • خيط الجريمة.. قطعة قماش تكشف لغز العثور على جثة طفل فى أوسيم
  • لهيب وراء النوافذ الموصدة.. رضيع يُفارق الدنيا على يد الاستهتار
  • سوء معاملة والدته السبب.. طالب ينهي حياته شنقًا في بولاق الدكرور
  • اعترافات صادمة لقاتل نجله: "كنت بحس أنه مش من صلبي"
  • مصرع طفل على يد والده في الدقهلية بعد وصلة تعذيب
  • ثقافة الفيوم تنظم لقاء تعريفي حول مبادرة "بداية"
  • تفاصيل العثور على طفل رضيع ملقى بالشارع في الحوامدية
  • العثور على طفل حديث الولادة بإحدى قرى الحوامدية