يمانيون/ الحديدة

.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عروض شعبية بمديريات ذمار بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة

الوحدة نيوز/ نظمت قوات التعبئة العامة بمحافظة ذمار اليوم عروضا شعبية لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مختلف مديريات محافظة ذمار، بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وخلال العروض التي حضرها في مديريتي مدينة ذمار وعنس، محافظ ذمار محمد البخيتي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني، أكد المشاركون الجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.

وفي مديريات وصابين العالي، والسافل، والحداء، وجبل الشرق، وعتمة، وضوران آنس، ومغرب عنس، والمنار، وميفعة عنس، وجهران أكد المشاركون في العروض بحضور قيادات المديريات ومسؤولي التعبئة العامة، الاستعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” دفاعا عن قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأشاروا إلى ما تحقق لليمن عقب ثورة الـ 21 من سبتمبر من إنجازات نوعية، أبرزها التحرر من الهيمنة والوصاية، واستعادة القرار اليمني، وبناء جيش وطني قادر على مجابهة قوى العدوان، وإفشال المؤامرات التي تُحاك ضد اليمن.

وأكدوا المضي خلف القيادة الثورية والسياسية، في استكمال تحقيق أهداف ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة، وتحرير كامل الأراضي اليمنية من الاحتلال السعودي الإماراتي، والانتصار للقضية الفلسطينية.

وجددوا التضامن مع المقاومة اللبنانية.. مستنكرين الجرائم الصهيونية التي طالت المدنيين في لبنان بتفجير أجهزة الاتصالات، والقصف الجوي المباشر.

وثمن الخريجون العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في مواجهة العدو الصهيوني وتقييد حركة الملاحة المتجهة لخدمة الكيان.. مؤكدين الاستمرار في التعبئة والتأهيل والاستعداد لمواجهة مخططات قوى العدوان.

وجسد المشاركون في العروض الشعبية مستوى الجاهزية والتأهيل العالي الذي يتمتعون به، وما اكتسبوه من مهارات قتالية، ومنها استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، والقدرة على المناورة والهجوم والتخفي والاستطلاع، وغيرها من المهارات.

 

مقالات مشابهة

  • فعالية خطابية للهئية النسائية بالحديدة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • عروض شعبية بمديريات ذمار بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • وقفات حاشدة لحرائر حجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر وتضامناً مع فلسطين
  • محافظة تعز تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • حجة.. السلطة المحلية تنظم فعالية خطابية بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • فعالية خطابية في حجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • مساء غدٍ.. انطلاق حملة تغريدات بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • خطاب مهم للرئيس المشاط الثامنة مساء اليوم بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • اجتماع بذمار يناقش ترتيبات الاحتفاء بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر