وعبر المحافظ الفرجي باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية وأبناء محافظة المهرة عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة والأمن بهذه المناسبة الغالية، التي جسدت إرادة الشعب في الحرية والاستقلال.

وأشار إلى أن هذه الثورة انتصرت للشعب اليمني في مواجهة الأطماع الخارجية، وخلصته من التبعية والارتهان والوصاية، كما مثلت نقطة تحول تاريخي عنوانه الكرامة واستقلال القرار اليمني.

ولفت محافظ المهرة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يمثل تتويجا للانتصارات الكبيرة والمتسارعة التي حققها الشعب اليمني في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية وغيرها، والتي جعلت من اليمن رقما صعبا وأكسبته احترام كافة شعوب العالم.

وأكد أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ستظل ملهمة للأجيال اليمنية نحو الحرية والاستقلال والنهوض بالوطن في مختلف المجالات.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

ثورة 21 من سبتمبر ستواصل المسار حتى تحرير كافة المناطق اليمنية المحتلة

رفع رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة، غالب مطلق برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر رئيس مكون الحراك باسمه ونيابة عن كافة قيادات وأعضاء ومنتسبي مكون الحراك الجنوبي، عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة التغيير والبناء بهذه المناسبة.

وأشار إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر جسدت إرادة وتطلعات أبناء الشعب اليمني نحو الحرية والاستقلال، كما جسدت في الوقت نفسه حكمة وحنكة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في قيادة هذه الثورة وتحقيق أهدافها.. معتبرا صمود الشعب اليمني والتفافه حول قيادته إنجازا نوعيا لهذه الثورة.

وأكد مطلق أن الشعب اليمني سيواصل مساره التحرري حتى تحرير كافة المناطق اليمنية المحتلة وتخليص أبنائها من ويلات الاحتلال وأدواته.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من نصر وتمكين.

 

سبأ

مقالات مشابهة

  • محافظ المهرة: ثورة 21 سبتمبر ستظل ملهمة للأجيال اليمنية نحو الحرية والنهوض بالوطن
  • الشغدري: ثورة 21 سبتمبر جسدت إرادة الشعب في الحرية والاستقلال
  • وكيل أول الحديدة: ثورة 21 سبتمبر تمثل انتصارا سياسيا ووطنيا وقدمت انموذجا في الحرية والاستقلال
  • محمد علي الحوثي: ثورة 21 سبتمبر جاءت لتبني الجيش اليمني الذي فشل أبناء السفارات في بنائه
  • محافظ البيضاء : ثورة 21 سبتمبر تحول كبير في مسار العمل الوطني وصنع الحرية والاستقلال لليمن
  • عُباد : ثورة 21 سبتمبر حررَّت القرار اليمني من الهيمنة الخارجية
  • مهرجان احتفالي بساحل مدينة الحديدة بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • ثورة 21 من سبتمبر ستواصل المسار حتى تحرير كافة المناطق اليمنية المحتلة
  • مدير المؤسسة الاقتصادية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر