الأسبوع:
2024-09-21@17:57:39 GMT

«مش تنافس».. تامر فرج يوجه رسالة للشباب قبل الزواج

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

«مش تنافس».. تامر فرج يوجه رسالة للشباب قبل الزواج

علق الفنان تامر فرج على وصفه بالمزواج نظرا لتعدد زيجاته التي بلغت 6 مرات، قائلا: أنا لست شخصا مزواجا ولكني تزوجت أكثر من مرة لأنني رجل يبحث عن السعادة.

وأوضح «فرج» خلال لقائه ببرنامج «راقي» الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر قناة «TEN»، أن أغلب الرجال لا يبحثون على السعادة ولكنهم يضحكون على نفسهم بهذا الأمر، ففي الحقيقة هم يبحثون عن أن يكون المجتمع من حولهم هو السعيد والمبسوط.

تامر فرج تامر فرج: أحيي المرأة المستقلة.. وأنصح الشباب بدخول العلاقة بهذه الشروط

واستكمل حديثه موجها للشباب عدة نصائح على خلفية حياته الزوجية والعاطفية التي مر بها، قائلا أنصح الشباب بعدم دخولهم في أي علاقة على أساس أنهم اثنين متنافسين أو من سيقود من، لأن في النهاية الطرفان سيكونان خاسران، متوجها بالتحية والثناء إلى المرأة المستقلة التي تعيش لنفسها فقط.

وتابع: «أحيي المرأة المستقلة وأثني عليها لكن أقول ليها كمان أنتي بتظلمي نفسك ومن حقك أن يتواجد في حياتك رجل ليس لتعتمدي عليه ولكن ليتشارك معكي المسؤولية».

وعلى صعيد آخر أعرب تامر فرج عن رأيه في التيك توك وما يحدث عليه، قال: «هل تعتقدوا أن اللي بيعملوا التيكتوكرز من خزعبلات وحاجات يندى لها الجبين مبسوطين في حياتهم، أكيد لا، لكنهم يقومون بهذه الأفعال حتى يبسطوا ويسعدوا المجتمع من حولهم، لأنهم مضطرين لذلك خاصةً وأنها أصبحت وسيلة لجمع المال».

آخر أعمال تامر فرج

مسلسل بقينا اتنين، كان آخر أعمال الفنان تامر فرج، وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف إلى جانب عدد من نجوم الفن، وتم عرضه خلال مارثون رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

وشارك «رانيا» البطولة كل من: شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

كا شارك في مارثون رمضان 2023 من خلال مسلسل «تلت التلاتة» وهو من بطولة غادة عبد الرازق، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد القس، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، كريم سرور، جيهان خيري، مصطفى درويش، وآخرون، وهو من إخراج حسن صالح.

اقرأ أيضاً«بنبهر بالطاقات».. عمرو سلامة يعلق على المشاركين في «كاستنج» | صورة

بعد عرضه على dmc.. إلهام شاهين تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «نصف ربيع الآخر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر فرج الفنان تامر فرج آخر أعمال الفنان تامر فرج تامر فرج

إقرأ أيضاً:

المنتج تامر فتحي.. الحاضر الغائب بين فريق عمل مسلسل تيتا زوزو بـ آخر يوم تصوير

قدمت الفنانة إسعاد يونس لفتة إنسانية تعرب من خلالها عن مدى افتقاد فريق مسلسل «تيتا زوزو» لـ المنتج الراحل تامر فتحي.

وشاركت «يونس»، متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة تضم كل صناع وأبطال العمل يتوسطها الراحل تامر فتحي عن طريق «الفوتو شوب».

وعلقت على الصورة، قائلة: «صورة الفركش لأجمل فريق عمل في الدنيا لمسلسل تيتا زوزو، لو دققتوا النظر هتلاقوا تامر فتحي واقف وسطنا بيني وبين الأستاذة شيرين عادل».

واستكملت: «رسالة بنقول فيها كلنا اننا أتممنا ما بدأ دون تقاعس ثانية واحدة لأن روحه كانت حاضرة طول الوقت، والشكر للأستاذة شيرين و فريق عملها الشاطر المخلص، نسألكم الفاتحة له و لكل ضحايانا في الحادث المؤلم».

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو من بطولة الفنانة إسعاد يونس ويشاركها البطولة عدد من نجوم الفن، منهم، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وآخرين من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

من المقرر عرض مسلسل تيتا زوزو، عبر قناة dmc يوم 21 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً.

آخر أعمال إسعاد يونس

وكانت آخر أعمال إسعاد يونس، مشاركتها في رمضان الماضي بظهور خاص خلال مسلسل «كامل العدد» بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال.

والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضاًعمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)

تبدأ من 400 جنيه.. أسعار التذاكر وموعد حفل تامر عاشور في الرحاب

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لأحمد فتحي بعد اعتزاله
  • إيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»
  • " كتر خيرك".. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة مؤثرة لوائل جسار
  • بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»
  • بين القانون والتقاليد
  • الاحتلال الإسرائيلي يوجه رسالة إلى سكان شمال ووسط الجولان
  • ماكرون يوجه رسالة للبنانيين: الحرب ليست حتمية والمسار الدبلوماسي موجود
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة للشباب الموهوب في الغناء والتأليف والتوزيع
  • المنتج تامر فتحي.. الحاضر الغائب بين فريق عمل مسلسل تيتا زوزو بـ آخر يوم تصوير