بوابة الوفد:
2024-09-21@18:08:28 GMT

إصابة بشار أشرف بقطع في الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها  اللاعب بشار أشرف، جناح فريق الإسماعيلي مواليد 2006، إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وسام أبو علي يقود تشكيل الأهلي أمام جورماهيا

و قال الدكتور أحمد هشام السيد رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، إن اللاعب أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ومن المقرر أن يقوم بشار بإجراء عملية إصلاح قطع الغضورف خلال الفترة المقبلة، على أن يحتاج إلى ما يقرب من 9 أشهر حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب.

وأصيب بشار أثناء مشاركته مع فريق الإسماعيلي مواليد 2005 أمام القناة في المبارة التي أقيمت الأربعاء الماضي في الأسبوع الأول من مسابقة دوري الجمهورية. 

ويعد بشار أشرف أحد العناصر الواعدة في قطاع ناشئين الدراويش، حيث تم تصعيده الموسم الماضي للتدريب مع الفريق الأول تحت قيادة الراحل إيهاب جلال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرباط الصليبي الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 8 ساعات

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت محافظة الجيزة، عن قطع المياه لمدة 8 ساعات مساء الجمعة عن بعض مناطق أبو النمرس لتغيير 3 محابس داخل غرفة المحابس علي خط مياه الشرب قطر 600 مم أمام قسم شرطة أبو النمرس.

وأضافت "الجيزة"، في بيانها، الخميس، أن الأمر سوف يتطلب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقطع مياه الشرب لمدة 8 ساعات تبدأ فى الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 وحتى الساعة السادسة من صباح السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 لتنفيذ الأعمال.

وأشارت محافظ الجيزة، إلى أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي في مركز ومدينة أبو النمرس، وهى "ترسا، ونزلة الأشطر، وشبرامنت، وزاوية أبو مسلم، وبني يوسف".

وأكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة وعودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية فور الإنتهاء من الأعمال للتسهيل علي المواطنين.

ونوهت محافظة الجيزة، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب، وذلك للتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن (125) لتلبية احتياجاتهم عند الطلب.

وأهابت محافظة الجيزة، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بقطع المياه وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

مقالات مشابهة

  • الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية
  • عاجل.. إصابة بشار أشرف لاعب شباب الإسماعيلي بقطع في الرباط الصليبي
  • موعد عودة نيمار للمنتخب البرازيلي
  • إنقاذ 3 أشخاص جراء ارتفاع منسوب واد الرتمة في بشار
  • الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة أشرف خضر
  • أشرف روقا ينتقل إلى حرس الحدود موسمين
  • عقب إصابة 63 بأعراض النزلة المعوية .. فريق الطب الوقائى يتابع الحالات بأسوان
  • قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 8 ساعات
  • الزمالك يتحرك للتخلص من هذا اللاعب