يمن مونيتور/ قسم الأخبار

غادرت صباح السبت، بعثة المنتخب اليمني للشباب مقر إقامتها في مدينة أبها السعودية متجهة إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا المستضيفة للمجموعة السادسة في تصفيات بطولة آسيا.

وتضم المجموعة إلى جانب اليمن تيمور الشرقية وجزر المالديف وإندونيسيا خلال الفترة من 21 سبتمبر الجاري وحتى ال 29.

وكان منتخب اليمن قد أقام معسكرا في أبها السعودية بقيادة جهازه الفني المدرب محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.

وقا عبدالله الجفري مدير بعثة منتخب اليمن للشباب بأن المعسكر الخارجي لمنتخب الشاب كان إيجابيا وأن اللاعبين والحمدلله متجاوبون مع توجيهات الجهاز الإداري بالالتزام والدقة في تنفيذ تعليمات الاتحاد العام والانضباط في مواعيد التمارين وتوجيهات الجهاز الفني ما نتج عنه الانسجام العام بين أعضاء البعثة كل في تخصصه..

وكانت البعثة قد وصلت مطار العاصمة السعودية الرياض في الحادية عشرة صباحا وستبقى فيه ترانزيت حتى الرابعة عصرا قبل استئناف رحلة البعثة إلى العاصمة العمانية  مسقط في طريقها إلى جاكرتا الإندونيسية.

وتضم البعثة كلا من الجهاز الإداري والفني والإعلامي واللاعبين وهم كالتالي: عبدالله الجفري. مدير البعثة أحمد الجعدي إداري المنتخب محمد البعداني  مدرب المنتخب هيثم الأصبحي. مساعد المدرب محمد جعوان  مدرب الحراس، أحمد بحار  خدمات، ناجي الشجاع علاج طبيعي، عبدالرحمن الشرجبي طبيب شكري الحذيفي  المنسق الإعلامي  أكرم عبدالله محمد  المصور

كما تضم البعثة من اللاعبين وهم: في الحراسة وضاح أنور..أسامة مكرف..مروان معياد وفي خط الدفاع محمد مصطفى الحاج ومحمد ناجي ومحمد الهندي وعبد الواحد السياغي . وفي الظهر هيثم السلامي ومحمد وهيب وسعيد العولقي وعبدالله حيدان، وفي الارتكاز حسن الكوماني وأنور الطريقي ومحمد خالد وأسامة المطري وصانعي الألعاب عصام ردمان وأسامة الصياد، وفي المقدمة السداسي عبدالعزيز المصنوم وعادل عباس ومحمد البرواني وعمر الكثيري وعبد الرحمن الخضر ومحمد مفتاح العوامي (العقيلي).

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: بعثة منتخب اليمن رياضة

إقرأ أيضاً:

الليلة.. فراعنة اليد للكراسي المتحركة تواجه الديوك الفرنسية في نصف نهائي المونديال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضرب منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة موعدا مع نظيره الفرنسى فى السابعة مساء اليوم الجمعة فى إطار نصف نهائى بطولة العالم التى تستضيفها مصر بصالة حسن مصطفى .

فاز  منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة بقيادة مديره الفنى وائل عبد العاطى  منذ قليل، على نظيره اليابانى بنتيجة 2-1 فى إطار ربع نهائى بطولة العالم ، ليتأهل إلى نصف النهائى. 

وفي المقابل فازت فرنسا علي البرتغال وتمكنت من التأهل الي مباراة قبل النهائي واللعب مع مصر.

تأهل منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة إلى دور ربع النهائى بالفوز على تشيلى والهند بنتيجة 2-0 بينما تلقى خسارة من البرتغال بنتيجة 2-1 .

شهد حفل الافتتاح الثلاثاء ، حضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، فضلا عن مجلس إدارة اتحاد اليد المصرى برئاسة الدكتور محمد الأمين.

وضمت قائمة المنتخب المصري كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وأسفرت قرعة البطولة عن لعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كل من: "الهند، البرتغال، وتشيلي".

وتعد هذه النسخة الثالثة من البطولة، حيث أقيمت النسخة الثانية لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية بينما نظمت البرتغال النسخة الأولى.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يكسب لبنان بـ «ثلاثية» في تصفيات آسيا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تتوجه لجاكرتا لخوض التصفيات الآسيوية
  • الليلة.. فراعنة اليد للكراسي المتحركة تواجه الديوك الفرنسية في نصف نهائي المونديال
  • «أبيض الشباب» يبدأ تصفيات كأس آسيا أمام لبنان
  • منتخب ناشئين اليد يكتسح غينيا في مستهل مشواره ببطولة إفريقيا
  • منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا
  • منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا استعدادًا لخوض تصفيات كأس آسيا