صحيفة الاتحاد:
2024-09-21@17:58:15 GMT

كامافينجا..«النبأ السعيد»!

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

 

أخبار ذات صلة ريال مدريد لا يعرف الخسارة أمام «الببغاوات» منذ 28 عاماً! «الفيفا» يكشف تفاصيل كأس القارات للأندية

تتلهف جماهير ريال مدريد الإسباني على عودة متوسط الميدان الفرنسي إدواردو كامافينجا «21عاماً»، الذي أصيب منذ بداية الموسم، خلال أحد التدريبات، قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي الذي أحرزها الريال بعد فوزه 2-صفر.


وجاءت الإصابة على بأقدام زميله أوريليان تشواميني، نتيجة تخله بقوة على مواطنه، مما أدى إلى إصابته بالتواء في الرباط الداخلي للركبة اليسر.
ولم يلعب كامافينجا «دقيقة» في مباريات الدوري الإسباني «الليجا»، ومن وقتها يشكل فراغاً كبيراً في الوسط، خاصة في ظل اعتزال النجم الألماني توني كروس، حيث كان الفرنسي يلعب بديلاً له في أحيان كثيرة.
وأمضى كامافينجا فترة طويلة تقترب من شهر ونصف الشهر في عيادة النادي بسبب هذه الإصابة.
غير أن الإيطالي كارلوأنشيلوتي زفّ «النبأ السعيد» لجماهير الريال عندما صرح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة إسبانيول في الجولة الخامسة للدوري «الليجا»، حيث أعلن أن كامافينجا سيشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق، ومن المرجح أن يكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب الأسبوع القادم.
وأكد أنشيلوتي أن كامافينجا يعمل بقوة من أجل الإسراع بالعودة، وقال إنه لاعب مهم جداً بالنسبة للفريق، وبمقدوره تقديم الكثير من الحلول، عند مشاركته في المباريات خلال الفترة القادمة.
تصريح أنشيلوتي لم يسعد ريال مدريد وجماهيره واللاعب فقط، وإنما أسعد الجهاز الفني لمنتخب فرنسا بقيادة ديدييه ديشامب، لحاجته إلى جهود اللاعب خلال فترة توقف نشاط الدوريات الأوروبية، بمناسبة مباريات «الأجندة الدولية» في أكتوبر القادم.
صرخة كامافينجا عند تعرضه للإصابة وسقوطه أرضاً، أوقفت التدريبات وأثارت قلق زملائه عليه، وخاصة مواطنه تشواميني المتسبب في الإصابة، خوفاً من أن تكون الإصابة خطيرة، وتتطلب تدخلاً جراحياً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم السبت 21/09/2024

القاهرة - صفا

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره إسبانيول اليوم، حيث يحتل الميرنجي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، متخلفًا بفارق الأهداف فقط عن الوصيف أتلتيكو مدريد و4 نقاط عن المتصدر برشلونة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة إسبانيول

من المقرر أن يعتمد المدير الفني كارلو أنشيلوتي على التشكيل التالي في المباراة:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا الدفاع: ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال الوسط: أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي الوسط المهاجم: فينيسيوس جونيور، جود بيلينغهام، رودريغو مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم بلد الوليد ضد ريال سوسيداد: الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3. أوساسونا ضد لاس بالماس: الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3. فالنسيا ضد جيرونا: الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3. ريال مدريد ضد إسبانيول: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني بدون تقطيع بجودة عالية HD
  • بايرن ميونخ يصرف النظر عن هدف ريال مدريد
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم السبت 21/09/2024
  • تقارير: نيمار «يزرع الفتنة» داخل ريال مدريد بسبب كيليان مبابي
  • الميرنجي وإسبانيول.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني
  • مدرب ريال مدريد: الفوز أهم من اللعب الجميل
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة اسبانيول في الدوري الاسباني
  • فالفيردي لاعب الشهر في ريال مدريد
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة