تصدر اسم الفنان أشرف عبدالباقي، قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي إضافة إلى عدد من منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحات الأخير في أحد البرامج الشهيرة، والذي كشف خلاله تفاصيل خضوعه لاختبار DNA والذي أجراه في أمريكا لمعرفة جذور عائلته.

كشف أشرف عبدالباقي تفاصيل الاختبار الذي أجراه، قائلًا: «عملت اختبار DNA في أمريكا بعد ما اتفرجت على برنامج وجايبين فيه ناس يتكلموا عن أصولهم من انجلترا وبلاد مختلفة ولما عملوا لهم التحليل لقوا أصولهم من بلاد مختلفة تماما، منها بلاد كانوا بيكرهوها».

أضاف «عبدالباقي» : «عجبتني الحكاية ووجدت الموضوع سهل جدا عبارة عن شىء أحضرته من الإخزاخانة وقمت بملأه وببعته لهم فبيبعتوا لي أصولي من 1000 سنة».

أشرف عبدالباقي أشرف عبدالباقي: عرفت عائلتي من ألف سنة

وتابع خلال تصريحاته المتلفزة:« عرفت عائلتي من ألف سنة، وفيه ناس على علاقة بي لكن درجة القرابة قد إيه، وبيطلع كمان الأمراض الوراثية ».

وأردف :« فيه أكلات معينة ممكن تبقى مضرة، وفيه ناس بتضر من الخضار كل ده بيبان من DNA، مضيفًا: 0عائلتي طالعة في الاختبار موجودة حول القاهرة من ألف سنة، فأنا أصولي مصرية تماما بدرجة 98 %».

أشرف عبدالباقي يعتذر عن المشاركة في فهد البطل

اعتذر الفنان أشرف عبدالباقي عن المشاركة في مسلسل فهد البطل، بطولة النجم أحمد العوضي والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي .

أشرف عبدالباقيآخر أعماله

كان أشرف عبدالباقي، شارك في مهرجان العلمين «العالم علمين» من خلال مسرحية "البنك سرقوه"، وشاركه البطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز والفنانة ميرنا جميل .

 

أعرب وقتها الفنان أشرف عبدالباقي، عن سعادته بنجاح مسرحية البنك سرقوه ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

 

ونشر «عبدالباقي»، صورة من كواليس عرض المسرحية مع أبطالها والجمهور، معلقًا:"من عرض مسرحية البنك سرقووه في مهرجان العلمين، العرض كان جميلًا بيكم واتبسطنا جدًا.. شكرًا لكل اللي نورونا".

 تفاصيل مسرحية البنك سرقوه

تدور أحداث مسرحية البنك سرقوه في إطار كوميدي حول هروب أحد المجرمين الخطرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك.

مسرحية البنك سرقوه

المسرحية بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

 

تامر فرج: أنا أوسم من أحمد حلمي تامر فرج: تزوجت 6 مرات وأبحث عن السعادة "استنوا شوية" لـ حمزة نمرة تقترب من المليون في يومين مسلسل برغم القانون.. مواعيد وقنوات عرض الحلقات الجديدة تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري أمام الأهرامات فيلم The Goat مُتاح للجمهور بالسينمات المصرية .. نال 10 جوائز بمهرجانات عالمية أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات مسلسل برغم القانون الحلقة الرابعة .. قضايا إسقاط نسب ونوايا شيطانية لجان تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب في نسخته الثانية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبدالباقي الفنان أشرف عبدالباقي أعمال أشرف عبدالباقي أشرف عبدالباقي البنك سرقوه أشرف عبد الباقي أمريكا الفن أخبار الفن بوابة الوفد الإلكترونية أشرف عبدالباقی مسرحیة البنک

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد داخل كواليس مسرحية «فارس يكشف المستور» (صور)

إحتفل الفنان محمد صبحي، بعيد ميلاد الفنانة ميرنا وليد وذلك خلال بروفات مسرحية «فارس يكشف المستور»، التي تقام حاليا على خشبة مسرح مدينة سنبل.

وحضر الحفل فريق عمل مسرحية «فارس يكشف المستور»، وعلى رأسهم الفنان محمد صبحي الذي قام بتقطيع التورتة.

وكان الفنان محمد صبحي، قد خطف الفنانة ميرنا وليد من مسرحيتها «قمر الغجر» التي عرضت على خشبة مسرح البالون وتقوم ميرنا وليد بدور بهية خلال مسرحية فارس يكشف المستور.

وعن انتقالها من بطولة مطلقة في مسرحيتها الناجحة «قمر الغجر» إلى مشاركة البطولة مع الفنان محمد صبحي، قالت ميرنا وليد، إن الوقوف أمام فنان بقيمة وخبرة «صبحي» هو بطولة في حد ذاتها.

كما أعربت عن سعادتها بالإحتفالية التي أقامها محمد صبحي الخاصة بعيد ميلادها وأوضحت أنها لافتة جميلة من فنان كبير يحترم زملائه ويقدرهم وهذا ليس بجديد عليه.

من ناحية أخرى، تشارك ميرنا وليد، في مدينة الغردقة، الأحد المقبل، في حفل ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب.

كما تقدم ميرنا وليد، يوم الاثنين المقبل، حفل ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب بمشاركة ابنتها مريم.

مقالات مشابهة

  • محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد
  • خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان
  • تفاصيل ظهور خالد الصاوي في مسلسل "إش إش"
  • محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد داخل كواليس مسرحية «فارس يكشف المستور» (صور)
  •  مصطفى خاطر يكشف لـ«الوطن» تفاصيل حالته بعد تعرضه لوعكة صحية
  • بشرى تهدد فريق مسرحية الأم العذراء باللجوء إلى القضاء لهذا السبب (صورة)
  • أشرف زكي يدعم أحمد عزمي بقوة ويتدخل في أزمته مع شركات الإنتاج
  • صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله