شهدت إحدى قاعات الأفراح بالعاصمة المصرية القاهرة, حفل زواج فريد من نوعه اهتمت به مواقع التواصل السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر مقطع فيديو متداول الفنان السوداني الشاب عثمان بشة وهو يغني وسط تفاعل العريس الأمريكي الذي حمل “المايك” وقدم أغنية خاصة لعروسته.

ووفقاً لما ذكر ناشرو المقطع فإن العروس فتاة سودانية مقيمة مع أسرتها بالعاصمة المصرية القاهرة التي شهدت حفل الزواج.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات المتابعين فإن الجنس اللطيف كان حاضراً في التعليقات, حيث كتبت إحداهن ساخرة: (شيخك قوي يا بنتنا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. أفراد من الدعم السريع يقدمون رقصات فاضحة على أنغام الموسيقى الصاخبة داخل أحد المنازل الفخمة وساخرون: (الشغل ليكم المكيف والشاشة منو؟)

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان مقطع فيديو أثار سخرية الجمهور والمتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع أفراد من قوات الدعم السريع وهم يرقصون داخل أحد المنازل الفخمة بعد أن قاموا باحتلاله.

ورقص “الدعامة”, على أنغام الموسيقى الصاخبة بطريقة فاضحة وسط تعليقات ساخرة من الجمهور على شاكلة (دا بيت منو؟) و (الشغل ليكم المكيف والشاشة منو؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. أفراد من الدعم السريع يقدمون رقصات فاضحة على أنغام الموسيقى الصاخبة داخل أحد المنازل الفخمة وساخرون: (الشغل ليكم المكيف والشاشة منو؟)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان علي الشيخ.. زواج أسطوري جديد لرجل أعمال سوداني بالقاهرة وسط رقصات رومانسية من العروسين
  • شاهد بالفيديو.. خريجة سودانية تفقد السيطرة على نفسها وتدخل في وصلة رقص هستيرية تعبيراً عن فرحتها بتخرجها من الجامعة
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “سوي كدة لمن يسحروك”.. الفنانة هدى عربي تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة خلال حفل زواج أسطوري بالقاهرة وشاعر الأغنية يكتب لها: (الله يفرحك زي ما فرحتيني)
  • شاهد بالفيديو.. أموال طائلة “مشتتة” على الأرض بإحدى الطرق السفرية في السودان ومواطنون يتسابقون على جمعها ويفشلون بسبب كمياتها الكبيرة
  • شاهد بالفيديو.. ياسر العطا: “بل بس”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في مشهد مؤثر.. مذيعة سودانية تتفاجأ بوالدتها “تقبلها” أثناء تقديمها فقرة على الهواء ومتابعون: (الأم جنة)
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يسخر من الحسناء “لوشي”: (أنا الحمدلله بي أولادي انتي شوفي ليك “شوكلاتة” أزرعيها) وساخرون: (ضربو يا حكم)
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”