صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@11:52:02 GMT

عبدالله المري: ملتزمون بدعم الشباب وتمكينهم

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة اتفاقية بين «إيدج» وشركة برازيلية عويضة المرر: الشباب ركيزة مستقبل مستدام

هنأت القيادة العامة لشرطة دبي الشباب بيومهم الدولي والذي يُصادف يوم 12 من شهر أغسطس، مؤكدة التزامها الكامل بدعمهم وتمكينهم، والدفع بهم نحو المشاركة الفعالة في تحقيق الأهداف الوطنية، والأخذ بمسيرة الدولة نحو الريادة العالمية.


وأكد معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن الشباب خير من يقود الأوطان في مسيرتها الإنمائية المستدامة، فهم صمام الأمان ومنارة المستقبل وضمان استقرار المجتمع وتقدمه.
كما أكد أن التطوير والتنمية في العقول الشابة وأفكارها ومفاهيمها، أولوية قصوى لكل دولة تشدو بالتقدم والازدهار، لأن الشباب هم الثروة الحقيقية وبناة الحضارة، وبطاقاتهم الهائلة تتقدم الأمم. وأضاف: «تولي دولة الإمارات اهتماماً رئيسياً لتمكين الشباب، وكما قال سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله: (.. تمكينهم أولوية قصوى ودورهم أساسي في إنجاز طموحاتنا التنموية..)».
وأكد القائد العام لشرطة دبي، مواكبتهم للتوجهات الاستراتيجية في احتضان طاقات الشباب وتمكينهم في مختلف التخصصات، وتعزيز التواصل بينهم وبين ذوي الخبرة والمعرفة، لما يملكونه من طموحات كبيرة وهمة عالية وقدرات ابتكارية، معرباً عن فخره واعتزازه بما حققته الكوادر الشبابية في شرطة دبي من تميز ونجاح، مشاركين بعلمهم ومهنيتهم في تحقيق إنجازات نوعية محلية ودولية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة دبي دبي الإمارات اليوم العالمي للشباب

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد : التعليم ركيزة مهمة وجوهرية للتنمية الشاملة والمستدامة

توجه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، رئيس مجلس التعليم والتنمية البشرية والمجتمع، بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، بمناسبة اعتماد الثامن والعشرين من شهر فبراير من كل عام “اليوم الإماراتي للتعليم”.

وقال سموه : “نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، على هذه المبادرة الرائدة التي تجسد حرص سموه المستمر على دعم وتطوير المنظومة التعليمية في الدولة بشكل كامل وبكافة عناصرها، لاسيما المعلمين بما يسهم في تعزيز دور التعليم كركيزة مهمة وجوهرية للتنمية الشاملة والمستدامة”.

وأضاف سموه :” في عالم سريع التغيير، فيه الكثير من الفرص والتحديات، يأتي التعليم ليلعب دورا محوريا في التنمية البشرية والارتقاء بالمجتمع، فهو القوة الدافعة للتطور، وأحد أهم المعايير التي يقاس بها نجاح الدول وتنافسيتها”.

وأكد سموه :” نحن في دولة الإمارات نولي اهتماما خاصا بالتعليم تنفيذا لرؤية الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي أوصى بالتعليم كأولوية وطنية نبني بها المستقبل ، واليوم نعيش واقعا ملموسا من التغييرات المحورية التي شهدتها الدولة خلال العقود الماضية ومنذ قيام الاتحاد عام 1971، وأثرها في إحداث نقلية نوعية في التعليم”.وام


مقالات مشابهة

  • نائب الأمين العام لحزب الله: إسرائيل تعيش وهم تحقيق الأهداف عبر جرائمها
  • عبدالله بن زايد : التعليم ركيزة مهمة للتنمية الشاملة
  • عبدالله بن زايد: التعليم ركيزة مهمة وجوهرية للتنمية الشاملة والمستدامة
  • عبدالله بن زايد : التعليم ركيزة مهمة وجوهرية للتنمية الشاملة والمستدامة
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • عبد الله المري: «النقل والإنقاذ» في شرطة دبي دورها إنساني
  • «المصريين الأحرار»: الدولة المصرية وقيادتها الرشيدة ملتزمة بدعم الأشقاء في أحلك الظروف
  • حازم المنوفي: اتجاه الحكومة لتحويل الدعم العيني الى نقدي يهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية
  • وزير الخارجية يشدد على ضرورة تحقيق وقف ‏فوري وشامل ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان
  • القائد العام في مؤتمر صحفي بنيويورك: أدلة تثبت تورط الإمارات في حرب الشعب السوداني