أمرت النيابة المصرية، السبت، الجهات الأمنية بتفريغ كاميرات ناد شهير بمدينة السادس من أكتوبر، للتحقيق في واقعة اعتداء الفنان محمد رمضان ونجله على طفل.

واستمعت النيابة لشهود العيان، للتأكد من مدى صحة الواقعة، والوقوف على أسبابها، ومن المقرر إحالة المحضر للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من جانبه، كشف محمد سالم، والد الطفل المعتدى عليه، تفاصيل الواقعة، موضحاً أن الأمر بدأ كمشادة بسيطة بين الأطفال حول الألعاب المائية، إذ قال نجل رمضان لابنه: "إنت مش عارف أنا ابن مين؟".


وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أنه بعد فض الاشتباك، لاحق ابن محمد رمضان نجله وتابعه بتصرفات مثيرة للقلق، وأغلق عليه باب الحمام بواسطة كرسي، ما اعتبره والد الطفل احتجازاً غير قانوني.

وتابع الأب أنه في أثناء خروج الأطفال من الحمام، واجهوا محمد رمضان، الذي بدا غاضباً، ووبّخ الأطفال وهمس في أذن ابنه، مما دفع الأخير للتقدم، وصفع الطفل الضحية على وجهه.
وذكر سالم أن هناك شهود على الصفع، إضافة إلى تقرير طبي يثبت الاعتداء، مشيراً إلى أنه لجأ إلى الشرطة والنيابة، بعد عدم تجاوب إدارة النادي مع طلبه بمراجعة كاميرات الأمن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد رمضان محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان أمام النيابة بسبب نجله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت جهات التحقيقات بأكتوبر، استدعاء الفنان محمد رمضان ونجله، بشأن بلاغ قدمته مديرة بإحدى شركات الإعلانات اتهمته بالتعدى على نجلها داخل نادى بمنطقة ٦ أكتوبر.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من سيدة تُدعى "رولا عبد الله"، مديرة بإحدى شركات الإعلانات، تتهم فيه نجل الفنان محمد رمضان، وذكرت في بلاغها أن ابنها، "عمر محمد"، تعرض للاعتداء بالضرب من قبل نجل الفنان محمد رمضان داخل نادٍ في منطقة 6 أكتوبر.

وأوضحت السيدة أن المشاجرة نشبت بين الطفلين، وانتهت بضربة قوية على وجه ابنها، مما أدى إلى إصابته بكدمة.

وأضافت المبلغة في محضرها أن الفنان محمد رمضان كان شاهدًا على الحادثة، حيث كان حاضرًا في النادي أثناء الواقعة، ولكنه لم يتدخل لوقف ابنه أو لتهدئة الموقف، مما أثار استيائها واصرارها على تقديم بلاغ بالواقعة.

جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان أمام النيابة بسبب نجله
  • محامي "صلاح التيجاني" يكشف مفاجآت في القضية: واقعة التحرش ادعاءات
  • «ضربها وكسر عربيتها».. ضبط صاحب واقعة الاعتداء على سيدة في مدينة نصر
  • والد طفل يتهم ابن الفنان محمد رمضان بالتعدي على ابنه في نادي شهير: تفاصيل الواقعة والتحقيقات
  • عاجل| أول تعليق من والد الطفل ضحية ضرب ابن محمد رمضان
  • جولة قضائية جديدة أمام المُدان في قضية مصرع اللواء اليمني
  • النيابة توجه بسرعة إرسال تقرير المعمل الجنائى فى واقعة حريق منزل بأوسيم
  • نجل الفنان المصري محمد رمضان متهم بالاعتداء على طفل في نادٍ شهير والأزمة تتفاقم
  • سيدة تتهم محمد رمضان بتسهيل اعتداء نجله على ابنها