موقع 24:
2024-09-21@17:21:49 GMT

سوريا.. العثور على عائلة مذبوحة والفاعل مجهول

تاريخ النشر: 21st, September 2024 GMT

سوريا.. العثور على عائلة مذبوحة والفاعل مجهول

عثرت الأجهزة الأمنية السورية على جثث 3 أشخاص داخل منزلهم، في حي الأشرفية بحلب، ما أثار استنفاراً أمنياً كبيراً، لمحاولة فك غموض الجريمة.

وبحسب بيان وزارة الداخلية السورية، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، فإنه "مساء الجمعة، تلقّى قسم شرطة الأشرفية بحلب بلاغاً من المدعوة (جودي) بأنها ذهبت لمنزل والدتها بناءً على موعد مسبق بينهما، وبعد قرع باب المنزل والاتصال عدة مرات مع والدتها وإخوتها لم يجب أحد".


وتوجهت دوريات من الشرطة وقامت بفتح باب المنزل، وبدخولهم إلى المكان عثرت على 3 جثث، وهم امرأة تدعى "جمانة" من مواليد 1972، وابنها "غيث" من مواليد 2005، وابنتها "غزل" من مواليد 2004، مقتولين في غرف نومهم، بعد تعرضهم لطعنات ذبحية في العنق والرقبة بواسطة آلة حادة.
من جهته، حضر قائد شرطة محافظة حلب إلى المكان رفقة دوريات من فرع الأمن الجنائي وقسم الأدلة الجنائية وهيئة الكشف الطبي والقضائي، لإجراء الكشف اللازم ومباشرة التحقيقات.
وأكدت "الداخلية" في بيانها أن التحقيقات لا تزال مستمرة، حتى كشف الجناة، وإلقاء القبض عليهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سوريا

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، أعلن فيه تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبلة، ومناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال الأهلي في بيان رسمي: «عقد محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، اجتماعا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ولأول مرة بحضور مختار مختار بعد توليه رئاسة لجنة التخطيط، ومحمد رمضان بعد انضمامه للجنة، كما حضر أيضا زكريا ناصف عضو اللجنة».

وأضاف: «شهد الاجتماع مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، والاتفاق على تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه». 

وتطرق الاجتماع أيضا إلى أزمة ضيق الوقت عند انتهاء لاعبي الأهلي الدوليين من المشاركة مع المنتخب في مباراة موريتانيا التي ستقام خارج البلاد يوم 15 أكتوبر المقبل، وصعوبة لحاقهم بوقت كاف بالفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري، والتي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 18 - 21 أكتوبر، فضلًا عن ارتباط الفريق بأولى مبارياته في دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 25 من الشهر ذاته.


 

مقالات مشابهة

  • الزمالك مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في دوري الجمهورية
  • شجرة أغنى عائلة في العالم.. هل انتهت أسطورة آل روكفلر؟
  • مجهول يطارد 3 ملايين طفل عراقي
  • العثور على جثة شاب مجهولة الهوية جنوب ميسان
  • غارة صهيونية تستهدف منزل عائلة أبو غرقود وسط قطاع غزة
  • مراهقة تقتل والدتها وتحاول قتل زوج أمها
  • مراهقة أمريكية تقتل والدتها بدم بارد
  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • الأمم المتحدة تحذر موظفيها من هذا المكان في صنعاء