أعرب المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن سعادته بالمواهب المشاركة في تجربة برنامج كاستنج، اليوم السبت، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الطاقات والمواهب.

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه على «فيسبوك»: «طول عمري بنبهر بالطاقات الإبداعية والكنوز الفنية في المسرح المصري، والمسرح هو مكان بلجأ له على طول كمخرج كمصدر للإلهام وعلشان ألاقي مواهب لأعمالي، وفي ممثلين كثير اشتغلت معاهم وكانت أول أعمالهم السينمائية، وكنت عرفتهم عن طريق المسرح».

وأضاف عمرو سلامة: «في تجربة كاستنج اللي بتتعرض دلوقتي كثير من المواهب المشاركة من المسرح، وفي منهم كمان من مسارح في المحافظات المختلفة، وكثير أثبتوا موهبتهم ولسه هيثبتوا واتوقعلهم كمان نجومية كبيرة، قناعاتي اني تقنيات التمثيل المسرحي والتمثيل السينمائي مختلفين، وهذا لا يقلل من أي منهما، وقناعاتي بتدريب بسيط أي ممثل شاطر في أي منهم يقدر يبقى شاطر في الوسيط الآخر».

وتابع سلامة: «مش فاهم قوي قناعاتي ديه زعلت ممثلين المسرح ليه؟ وتشكك في احترامي لفن المسرح وممثلينه ليه؟ وحتى لو زعلوا حقهم عليا، أنا غلطان».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

اقرأ أيضاًيسري نصر الله ضيف عمرو سلامة في «كاستنج» بهذا الموعد (صور)

أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»

«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سلامة سلامة عمرو المخرج عمرو سلامة برنامج كاستنج كاستنج كاستنج عمرو سلامة برنامج كاستنج عمرو سلامة برنامج كاستينج عمرو سلامة برنامج عمرو سلامة عمرو سلامة كاستنج كاستينج عمرو سلامة عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

اللي بالي بالك تيمة الحلقة الثالثة من كاستينج.. وعمرو سلامة: محمد سعد مبهر في الارتجال

اختار المخرج عمرو سلامة والقائمين على برنامج كاستينج في الحلقة الثالثة، أن يكون فيلم "اللي بالي بالك"، هو تيمة الحلقة الثالثة، خاصة وأن هذه الحلقة يقوم البرنامج بتدريب المتسابقين على فن الارتجال.

وقال عمرو سلامة عن اختياره لفيلم اللي بالي بالك، أن الفيلم بشكل كبير كان قائمًا على الفنان محمد سعد وموهبته، وارتجاله في المشاهد، والمُبهر في محمد سعد، هو أنه كان يرتجل دائمًا في المشاهد دون أن "تهرب" منه الشخصية.

قال السيناريست تامر حبيب ضيف الحلقة، أنه سعيد جدًا باختيار فيلم اللي بالي بالك، حيث أنه فيلم ملئ بالبهجة، ويحفظ جميع مشاهده.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يختار من سيكمل سباق «كاستنج»
  • عمرو سلامة لمتسابق تأخر عن «كاستنج»: «ما حدث يجعلك عرضة لعدم الاستمرار»
  • المخرج عمرو سلامة: حلقة «كاستنج» مخصصة للارتجال بين المواهب الشبابية
  • مشهد ارتجالي ببرنامج «كاستنج» ينال إعجاب الجمهور (فيديو)
  • 3 متسابقين يغادرون برنامج كاستينج في الحلقة الثالثة.. ابنة ممدوح عبد العليم بينهم
  • اللي بالي بالك تيمة الحلقة الثالثة من كاستينج.. وعمرو سلامة: محمد سعد مبهر في الارتجال
  • عمرو سلامة يشيد بموهبة موريس مودي في الحلقة الثالثة من كاستينج
  • رمزي لينر يدرب المشاركين في «كاستينج» على الارتجال
  • بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»