” ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 94، بإشراف برنامج جدة التاريخية التابع لوزارة الثقافة وفرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة.
واتخذ السباق مسارًا يمر عبر أبرز معالم جدة التاريخية، ما منح المشاركين فرصة فريدة لاكتشاف تراث المدينة العريق، في تجربة رياضية وثقافية جمعت بين المتعة والتاريخ.
ونُظم السباق بالتعاون بين برنامج جدة التاريخية ونادي مسافات والاتحاد السعودي للرياضة للجميع وفرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة ، وشارك فيه عداؤون من داخل المملكة وخارجها، حيث انطلق من “باب جديد” مرورًا بمعالم بارزة مثل طريق الحج التاريخي، وباب البنط، وبيت نصيف، ومدرسة الفلاح.

9
وتضمنت الفعالية سباقات متعددة، شملت سباقًا للمحترفين والهواة، وآخر مخصصًا للأطفال، مما أتاح للجميع فرصة المشاركة في تجربة الجري عبر أزقة وشوارع جدة التاريخية، مع تعزيز ارتباطهم بتراث المملكة وتاريخها.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية جدة التاریخیة

إقرأ أيضاً:

“دو” تستضيف فعالية حصرية لإطلاق هاتف آيفون 16

 

استضافت “دو”، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، فعالية حصرية لإطلاق أحدث ابتكارات شركة آبل “Apple” في عالم الهواتف الذكية، جهاز آيفون 16، iPhone 16)) الجديد، في حدث يُعتبر لحظة مُهمة لإثراء تجربة مُحبي التكنولوجيا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وأُقيمت الفعالية بدعوة خاصة في نادي بولغري لليخوت في منتجع وفندق بولغري بدبي (The Bvlgari Yacht Club)، حيث أتيحت الفرصة للضيوف من عملاء “دو” ليكونوا من أوائل المستخدمين لاستكشاف الميزات الاستثنائية للهاتف الجديد، والتي تتضمن قوة التحمل وروعة التصميم وبالإضافة إلى اللمسة الجمالية للجهاز من التيتانيوم التي يجسدها الجيل الأحدث من هواتف آيفون الجديدة.
وقد أعدت “دو” منصة خاصة جذابة لعرض الهاتف الجديد، كما رحبت بالضيوف والمدعوين من الشخصيات البارزة والمؤثرين لاستكشاف وتجربة الميزات المبتكرة والجديدة في جهاز آيفون 16.
وفي إطار التزام “دو” بمبادئ المسؤولية الاجتماعية وجهودها لتعزيز التنمية الاقتصادية، تم منح مجموعة مختارة من الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية منصات لعرض وبيع منتجاتها خلال الفعالية، مما أتاح فرصة فريدة لتسليط الضوء على تنامي مبادرات دعم ريادة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.
يتوفر جهاز آيفون 16، بمجموعة من الألوان الرائعة، ويمكن للعملاء الحصول على الهواتف الجديدة من جميع متاجر “دو” للتجزئة أو عبر الموقع الإلكتروني: www.du.ae


مقالات مشابهة

  • إدارة المولودية تدعو شخصيات النادي التاريخية لحضور أول مباراة بملعب “لابوانت”
  • إدارة المولودية توجه دعوة لشخصيات النادي التاريخية لحضور أول مباراة بملعب “لابوانت”
  • “دو” تستضيف فعالية حصرية لإطلاق هاتف آيفون 16
  • وزارة الداخلية تقيم فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني الـ (94) للمملكة
  • وزارة الداخلية تقيم فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني
  • المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف “فيفا”
  • وزارة الإعلام تعلن عن إطلاق مسابقة “أجمل صورة للعلم الوطني”
  • الأخضر والأبيض يزين كرة يلو في جولة “نحلم ونحقق”
  • “الأرصاد” : أمطار متوسطة على منطقة مكة المكرمة